عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خليفة أحمد حلمي واتحط في الفريندزون ومراته أجنبية.. صندوق أسرار طه دسوقي

طه دسوقي
طه دسوقي

تصدر الفنان الشاب طه دسوقي تريند السوشيال ميديا في الأسابيع الماضية، وذلك بعدما حقق نجاح واسع بمسلسله الجديد الذي يحمل اسم حالة خاصة وتشاركه البطولة النجمة غادة عادل.

بدايات طه دسوقي 

نجح طه دسوقي في إثبات موهبته بكافة الأدوار، فمثلما تألق في الكوميدي بمسلسل موضوع عائلي والصفارة أحدث ضجة بالأداء الدرامي في مسلسل حالة خاصة، فهو لديه موهبة التمثيل منذ الصغر ولكن كان ينتظر الفرصة لإثبات نفسه حتى أصبح يقدم ستاندب كوميدي مع دخوله كلية الحقوق.

من هو طه دسوقي؟ 

طه دسوقي يفتح تحيا مصر صندوق أسراره، فهو شاب مصري من مواليد 24 سبتمبر 1992 أي يبلغ من العمر 31 سنة، التحق بكلية الحقوق جامعة عين شمس، أحيأ عدة حفلات ستاندب كوميدي في ساقية الصاوي وعمل بمجال الإعلان واختاره المخرج هادي الباجوري لمشاركة الفنان سمير غانم في أحد الإعلانات.

أحمد حلمي يشبهه طه دسوقي بنفسه 

شبه الجمهور طه دسوقي، بالفنان أحمد حلمي وتوقعوا أنه سيصبح خليفته وبالفعل اتصل به الفنان أحمد حلمي وأخبره أنه يفكره ببداياته، ولكن من الناحية العاطفية فالفنان طه دسوقي كان يرفض الاعتراف بمشاعرة لأي بنت خوفًا من الرفض حتى تزوج بالاستايلست نادية وهي من أصول أرمانية.

طه دسوقي في حالة خاصة 

جدير بالذكر أنه يشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة نخبة من النجوم أبرزهم: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى، والعمل مكون من 10 حلقات.

من جانبه، قال طه دسوقي خلال لقائه في برنامج Insider: موضوع عائلي محطة مهمة جدًا على مستوى مشواري الفني وحياتي، وفعلًا فرق معايا إني آخذ مساحتي الصح اللي مفروض أكون موجود فيها.

وتابع طه دسوقي، عايز أشكر أحمد الجندي جدا على إيمانه بيا وثقته فيا.. وهو تمسك بيا في وقت مكنش منطقي يتمسك بيا في بدايتي خالص.

ويعد مسلسل موضوع عائلي 2 بطولة طه دسوقي فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، ونور، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وطه الدسوقى، ومحمد رضوان، ومحمد القس، وياسمين ممدوح وافي.تمكن المسلسل المصري موضوع عائلي من الدخول الى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى دولة الإمارات عبر منصة شاهد vip.

تابع موقع تحيا مصر علي