عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة خاصة في الدراما المصرية.. طه دسوقي من الستاند أب كوميدي للبطولة المطلقة

طه دسوقي
طه دسوقي

طه دسوقي تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الماضية، وذلك بعد خوض أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل حالة خاصة الذي يعرض حاليا على منصة watch it الرقمية، بدور مريض التوحد نديم أبو سريع، الذي يطمح في أن يكون محامي مشهور عن طريق العمل في مكتب غادة عادل والتي تعد أشهر محامية في مصر، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر معلومات خاصة بـ طه دسوقي لم تكن معروفة بين الجمهور.

رحلة طه دسوقي من الستاند أب كوميدي إلى البطولة المطلقة

فاجأ طه دسوقي الجميع بدوره في مسلسل حالة خاصة، الذي يتم عرضه في الفترة الحالية على منصة watch it، والذي يعد أولى بطولاته المطلقة في الدراما المصرية، وذلك من خلال شخصية نديم أبو سريع الشاب المتوحد يسعى لتحقيق حلم والدته الذي توفت في طفولته وهي أن يكون محامي ناجح ومشهور، وبدأ من أولى حلقات العمل السعي لتحقيق حلمه والتدريب في مكتب محاماة غادة عادل أشهر محامية في مصر.

طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة

رفضت غادة عادل في البداية لعدم رؤية نديم أبو سريع “طه دسوقي” كمحامي، ولكن عندما نجح في حل قضية من أصعب القضايا الذي لم يجد محاميها ثغرة له، توافق غادة عادل على إعطائه فرصة للتدريب بمكتبها، واستطاع طه دسوقي طوال الحلقات أن يخطف أنظار المشاهدين بموهبته، حيث تعجب رواد السوشيال ميديا بقدرته على تقديم المشاهد بهذا الشكل.

طه دسوقي 

تحدث طه دسوقي عن مسلسل حالة خاصة، وقال: “اللي حمسني للتجربة في مسلسل حالة خاصة الشخصية الجديدة والمختلفة واللي بيتكلم على واحد من الأمراض اللي كان لابد من إلقاء الضوء عليها، وهي بعيد عن الكوميديا اللي جسدتها في أعمالي اللي فاتت وأتمنى الشخصية تنل إعجاب الجمهور والمشاهدين”.

طه دسوقي يوجه رسالة لـ أحمد أمين

وحرص طه دسوقي على توجيه رسالة خاصة للفنان أحمد أمين، والذي شارك معه كضيف شرف في مسلسل حالة خاصة بالحلقة الأولى، قائلا: “أستاذي وسعيد بوجوده في أولى حلقات مسلسل حالة خاصة”، وعن غادة عادل، قال طه دسوقي: “حقيقي كنت مبسوط بتواجدي معاها وكلنا كنا بنساعد بعض في الكواليس تجربة  ممتعة وأتمنى الجمهور يكون مبسوط بيها”.

معلومات عن طه دسوقي

جدير بالذكر، أن طه دسوقي هو ممثل وستاند أب كوميدي، بدأ مشواره الفني بالمشاركة في مسلسل موضوع عائلي بطولة ماجد الكدواني وتخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس وفي ستاند أب كوميدي في عام 2011 وشارك في عدد من الحفلات بساقية الصاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي