عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسني عبدربه: إمام عاشور يعاني من حالة نفسية.. والمنتخب كان خارج الخدمة

حسني عبد ربه وإمام
حسني عبد ربه وإمام عاشور

أكد حسني عبدربه نجم الكرة المصرية السابق أن مستوى منتخب مصر تراجع بشكل كبير أمام موزمبيق رغم البداية القوية، مشيرا إلى أن اللاعبين يتحملون مسئولية النتيجة التي انتهى بها اللقاء.

حسني عبد ربه: مستوى منتخب مصر تراجع بشكل كبير أمام موزمبيق 

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة DMC : محمد صلاح عندما يكون في قمة مستواه يحدث فارقا كبيرا، كمان أن توظيف صلاح بعيدا عن مركز الجناح غير منطقي ،وكذلك كان لابد من تواجد أحمد فتوح من البداية.
وأضاف : اغلب عناصر المنتخب كانوا خارج الخدمة، ولا أرى ضرورة لمشاركة احمد سيد زيزو في التشكيلة الأساسية أمام غانا.

حسني عبد ربه 

حسني عبدربه: إمام عاشور لغز ويحتاج لمعاملة نفسية خاصة

أكد حسني عبدربه نجم الكرة المصرية السابق أنه  كان يتوجب الاستفادة بشكل أفضل من جهود امام عاشور في مباراة موزمبيق ، خاصة أنه 
صاحب موهبة مميزة.في لأنه لاعب مهم ويحتاج إلى معاملة نفسية جيدة. 

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناةDMC : كمدرب عندما يكون لديك لاعبا بحجم وإمكانيات امام عاشور يجب استغلاله جيدا لأنه صاحب جودة استثنائية وهو مستقبل المنتخب لعشر سنوات قادمة، وهناك لغز حوله ويحتاج إلى معاملة نفسية خاصة.

وأضاف أن لكل لاعب اخطاء ولكن لابد من وجود دور خاص للمدير الفني، خاصة عند غياب التوفيق، وضرورة منح دوافع كبيرة لمواجهة الضغوط.
وقال : أرى أن هناك مسألة نفسية لدى إمام عاشور وحرام أن نفقد دوره. كان يمكن أن يقدم مستوى أفضل.. ويجب عليه أن يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه.

حسني عبد ربه وإمام عاشور 

منتخب مصر يسقط في فخ التعادل أمام موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية 

سقط المنتخب المصري الأول لكرة القدم، في فخ التعادل التعادل الإيجابي أمام منتخب موزمبيق بنتيجة هدفين لكل منتخب، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد فيليكس بوانيي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024. 

موعد مباراة مصر أمام غانا في كأس الأمم الإفريقية 

ويلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم مع منتخب غانا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي