عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دويدار: إمام عاشور يشبه حسني عبد ربه.. وجمهور الأهلي بطل 2023

أحمد دويدار
أحمد دويدار

قال أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، أن النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء هم نجوم عام 2023 وأن المارد الأحمر حقق كل شيء في هذا العام ووصل للمشاركة في كأس العالم للأندية وحقق الميدالية البرونزية.

تصريحات أحمد دويدار

وأضاف أحمد دويدار في تصريحات تليفزيونية، هناك من يقلل من إنجاز النادي الأهلي بعد الحصول على برونزية كأس العالم للأندية، ولكن أرى بأن هذا الأمر مميز للغاية ومحافظة النادي الأهلي على الميدالية البرونزية إنجاز كبير، ويرصد تحيا مصر تصريحات أحمد دويدار.

وتابع أحمد دويدار تصريحاته، حصول الأهلي على برونزية كأس العالم للأندية هو حدث كبير وأعتبره الحدث رقم 3 من حيث الأهمية للنادي الأهلي في عام 2023، وأن إمام عاشور لاعب الفريق يشبه حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي السابق.

النادي الأهلي في 2023

وزاد أحمد دويدار، انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي كان من الأمور المميزة في عام 2023 وهي الحدث الأكثر أهمية بعد حصول الفريق على دوري أبطال أفريقيا، وهو يمثل إضافة قوية للفريق ويتمتع بالقوة الهجومية.

وواصل أحمد دويدار، منذ اعتزال حسني عبد ربه لم يظهر لاعب بقوته ولكن إمام عاشور يسير على خطاه حاليا ويتواجد دائما في منطقة الجزاء.

محمود الخطيب

وأردف أحمد دويدار، أقدم التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد العام المميز في جميع الألعاب داخل النادي الأهلي، وعام ملئ بالإنجازات وتحمل ضغوطات كبيرة رغم المرض، وجمهور الأهلي هو من يحرك الملعب.

واختتم أحمد دويدار تصريحاته، الأهلي منظومة محترفة ومتكاملة وكان عام ناجح بكل المقاييس، وفوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا هو أهم حدث في 2023.

من هو وسام أبو علي المرشح للانضمام لصفوف النادي الأهلي

يتواجد وسام أبو علي مع نادي سيريس السويدي بعقد يمتد حتى 31 ديسمبر 2027 وتم التعاقد معه في يوليو 2023.

ولد وسام أبو علي في 2 يناير 1999 في الدنمارك، وهو من أصل فلسطيني، ويبلغ من العمر 24 عاما.

شارك وسام أبو علي مع فريقه في السويد 16 مباراة هذا الموسم وسجل 10 أهداف وصنع هدف آخر، بجانب حصوله على لاعب العام في السويد.

تابع موقع تحيا مصر علي