عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل وبينا ميعاد 2 .. تعرف على مواعيد عرضه والقنوات الناقلة

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد 2

مسلسل وبينا ميعاد 2 يواصل تصدر محركات الأكثر بحثا منذ بداية عرضه على شاشة قنوات dmc، والذي يخوض بطولته الفنان صبري فواز إلى جانب الفنانة شيرين رضا، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل وبينا ميعاد 2 مزيدا النجاح خلال الفترة القليلة المقبلة.

مسلسل وبينا ميعاد 2

يعرض مسلسل وبينا ميعاد 2 وفقا لما توصل له موقع تحيا مصر من السبت إلى الأربعاء وذلك في تمام الساعة الثامنة من كل أسبوع على شاشة قناة dmc، كما يتم عرض المسلسل أيضا في نفس الأيام على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، ويعاد العمل في الساعة الثانية عشر صباحا والثالثة عصرا الى قناة dmc في اليوم التالي، بينما يعاد عرض العمل على قناة dmc دراما في الساعة الخامسة مساء.

مسلسل وبينا ميعاد 2

القنوات الناقلة لمسلسل وبينا ميعاد 2

ويعرض مسلسل وبينا ميعاد 2  على شاشة قنوات dmc و dmc دراما وعلى منصة watch it الرقمية، حيث يعرض المسلسل على المنصة قبل أيام من عرضه على شاشات التلفزيون بيوم او بضعة أيام.

وأتي التفكير في إنتاج جزء ثاني من مسلسل وبينا ميعاد بعد أن حقق الموسم الأول من العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، ولازال المسلسل مستمرا في تحقيق نجاحاته الفنية المختلفة وردود الفعل الإيجابية من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل وبينا ميعاد 2

أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2

وتدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 حول المشاكل والعقبات التي يتعرض لها حسن ونادية بسبب أولادهم خاصة بعد أن اكتشفوا أنهم يلجأون إلى الكذب والتعامل مع الأخطاء على أنها اشياء طبيعية اي شخص يمكن أن يفعلها، فضلا عن عدد من المواقف الكوميدية التي ظهرت في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، كما يسلط العمل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهامة.

وكان قد حدث عدد من التغييرات على مسلسل وبينا ميعاد 2 في الأبطال، حيث تم استبدال الفنانة داليا شوقي بالفنانة أميرة أديب بسبب اعتذار الأولى عن العمل نتيجة حدوث تغيير في الشخصية التي تقدمها، وهو ما لم يعد مناسب معها، فضلا عن استبدال الفنان خالد أنور بالفنان محمد مهران، بسبب انشغال الأول بعدد من الأعمال الفنية الأخرى عاقت تصوير مسلسل وبينا ميعاد.

تابع موقع تحيا مصر علي