عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب العراق يفوز على إندونيسيا (1/3) في كأس أمم آسيا 2023

منتخب العراق
منتخب العراق

انتهت مباراة منتخب العراق وإندونيسيا في ختام مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة بفوز منتخب العراق بثلاثة أهداف مقابل هدفين ومشاركة اليابان في صدارة المجموعة، وتمكن منتخب العراق أن يقدم مستوى كبير في مباراة اليوم وتحقيق الانتصار بثلاثية.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة العراق وإندونيسيا في كاس امم اسيا 2023

ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب العراق وإندونيسيا في كأس أمم آسيا 2023، بدأ منتخب العراق المباراة بشكل قوي وضغط مستمر من أجل تسجيل الهدف الأول وسجل مهند علي كاظم الهدف الأول لأسود الرافدين في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وعاد منتخب إندونيسيا للضغط من أجل تسجيل هدف التعادل وتمكن مارسيلينو فيردينان أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 37 وقبل نهاية الشوط الأول تمكن أسامة رشيد أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب العراق ويرفض الخروج بالتعادل، ويتقدم منتخب أسود الرافدين بهدفين مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة العراق وإندونيسيا في كاس امم اسيا 2023

حاول منتخب إندونيسيا العودة في المباراة وتسجيل التعادل ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب منتخب العراق وتمكن أيمن حسين أن يسجل الهدف الثالث في المباراة لمنتخب العراق وضمان الفوز وتحقيق أول 3 نقاطك والحصول على صدارة المجموعة بالتساوي مع منتخب اليابان.

Image
أيمن حسين

نتيجة مباراة اليابان وفيتنام في كاس امم اسيا 2023

وكان منتخب اليابان قد فاز على فيتنام أمس الأحد بأربعة أهداف مقابل هدفين في أولى مباريات المجموعة الرابعة في كأس أمم آسيا وكان تاكومي مينامينو لاعب اليابان نجم المباراة الأول وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة خلال المباراة، وكاد منتخب فيتنام أن يحقق المفاجأة ويفوز على اليابان ولكن نجم المنتخب الأكثر تتويجاً باللقب في تحقيق الفوز في النهاية.

ترتيب المجموعة الرابعة في كاس امم اسيا بعد فوز منتخب العراق على إندونيسيا

ويتصدر منتخب العراق المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن منتخب اليابان برصيد 3 نقاط، ثم فيتنام في المركز الثالث بلا رصيد ونفس الأمر لمنتخب إندونيسيا في المركز الرابع.

Image
أسامة رشيد

موعد مباراة الأردن وماليزيا في كاس امم اسيا 2023

وتختتم مباريات اليوم بعد قليل بمواجهة الأردن وماليزيا ضمن مباريات المجموعة الخامسة وتبدأ المباراة في تمام السابعة والنصف مساء، ويبحث منتخب النشامى عن الفوز في مباراة اليوم.

القناة الناقلة لمباراة الأردن وماليزيا في كاس امم اسيا 2023

تبث مباراة الأردن وماليزيا اليوم الإثنين عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق حسن العيدروس.

تابع موقع تحيا مصر علي