عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب كوريا الجنوبية يفوز على البحرين (1/3) في كأس أمم آسيا 2023

منتخب كوريا الجنوبية
منتخب كوريا الجنوبية

انتهت مباراة كوريا الجنوبية والبحرين ضمن مباريات الجولة الخامسة في كأس أمم آسيا 2023 بفوز منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وتصدر المجموعة الخامسة، وكان هناك تفوق كبير من لاعب خط وسط باريس سان جيرمان كانج إن لي والذي تمكن من تسجيل هدفين خلال المباراة، وفشل منتخب البحرين في الحفاظ على التعادل.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة كوريا الجنوبية والبحرين في كاس امم اسيا 2023

ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة، بدأت المباراة هادئة بين المنتخبين ولم تكن هناك خطورة على أحد المرميين وحصل بارك يونج وو على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة وسيطر منتخب كوريا الجنوبية على المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول وتمكن إن بيوم هوانج أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، وفشل منتخب البحرين في الحفاظ على نتيجة التعادل لينتهي الشوط الأول بالتأخر بهدف مقابل لا شيء.

أهداف مباراة كوريا الجنوبية والبحرين في كاس امم اسيا 2023

ومع بداية الشوط الثاني كان هناك تفوق هجومي من جانب منتخب البحرين وتمكن عبد الله دعيج الحشاش أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ولكن رفض منتخب كوريا الجنوبية هذا التعادل وسجل سريعا الهدف الثاني في الدقيقة 56 عن طريق المتألق كانج إن لي.

Image
كانج إن لي

واستمر منتخب كوريا الجنوبية في الهجوم من أجل تسجيل الهدف الثالث في المباراة وحسمها سريعا وتمكن كانج إن لي أن يسجل من جديد الهدف الثالث لمنتخب كوريا الجنوبية والثاني له في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وحاول منتخب البحرين في الوقت المتبقي من المباراة العودة وتقليص الفارق ولكن كان خبرات كوريا الجوبية لها مفعول السحر في الحفاظ على التقدم والحصول على أول 3 نقاط في المجموعة الأولى.

Image
عبد الله الحشاش

بهذا الفوز يصل منتخب كوريا الجنوبية للنقطة الثالث في صدارة المجموعة الخامسة مع انتظار مباراة الأردن وماليزيا، ويتواجد منتخب البحرين في المركز الأخير بلا نقاط.

موعد مباراة الأردن وماليزيا في كاس امم اسيا 2023

تبدأ مباراة الأردن وماليزيا اليوم الإثنين في تمام السابعة والنصف مساء ويستضيف ستاد الجنوب مباراة اليوم الهامة بين كاس امم اسيا.

القناة الناقلة لمباراة الأردن وماليزيا في كاس امم اسيا 2023

تبث مباراة الأردن وماليزيا اليوم الإثنين عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق حسن العيدروس، وتبث أيضا عبر قنوات السعودية الرياضية وبتعليق حاتم بطيشة، وتبث عبر الكأس القطرية وبتعليق منتصر الأزهري.

تابع موقع تحيا مصر علي