عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

واقعة فتاة أكتوبر.. زوج شقيقتها عاشرها واقنعها بترك منزل الأسرة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

جريمة فتاة أكتوبر والتي تعرضت لإنتهاك جسدي على يد زوج شقيقتها «طبيب التجميل» مرتين حيث قام بالإعتداء عليها بمنطقة هرم سيتي وايضا منطقة الحصري في الجيزة، بعدما اقنعها بذلك، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة أكتوبر وزوج شقيقتها.

القصة الكاملة لجريمة فتاة أكتوبر

تفاصيل مثيرة شهدتها جريمة فتاة أكتوبر والتي تعرضت لانتهاك جسدي وهي في سن الـ 15 عاما، على يد زوج شقيقتها أثناء إقامتها برفقة شقيقتها في منزلها بمنطقة هرم سيتي، ثم عاد وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمدة 4 أيام في شقة بمنطقة الحصري بعدما أقنعها بترك منزل أسرتها في أرض اللواء.

باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة فتاة أكتوبر، وتبين أن المتهم يدعى م ص دكتور تجميل وبالغ من العمر 33 عاما، متزوج من سيدة وشقيقتها كانت تقيم برفقتهم، حيث قام بالاعتداء الجسدي على شقيقة زوجته أثناء إقامتها معهم في شقة الزوجية، ثم عاد وأقنعها بترك منزل أسرتها بمنطقة أرض اللواء والذهب برفقته إلى شقة في الحصري بمدينة أكتوبر، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج 4 مرات.

التحقيقات تكشف تفاصيل الاعتداء على فتاة أكتوبر

وتبين من تحقيقات النيابة في واقعة فتاة أكتوبر، قيام والدتها بتقديم بلاغا تضمن تعرض الفتاة البالغة من العمر 15 عاما، للاعتداء على يد زوج ابنتها الأخرى ويدعى م ص بالغ من العمر 33 عاما، حيث قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أثناء إقامتها برفقتهم هي وزوجته في شقة بمنطقة هرم سيتي، ثم عاد وقام بمعاشرتها من جديد في شقة بمنطقة الحصري بعدما اقنعها بترك منزل أسرتها.

وقالت التحقيقات في واقعة فتاة أكتوبر، أن المتهم قام بمعاشرة الفتاة - قاصر - لم تكمل بعد 18 عاما ميلاديا معاشرة الأزواج عدة مرات وقام بفض غشاء البكارة داخل شقة بمنطقة هرم سيتي، في بدايات عام 2023 وثم عاد وقام بإقناعها بترك منزل أسرتها بمنطقة أرض اللواء في العجوزة واصطحبها إلى شقة في الحصري وأقام معها علاقة لمدة 4 أيام.

فتاة أكتوبر في التحقيقات: كل حاجة كانت برضايا

وقالت فتاة أكتوبر خلال التحقيقات التي أجريت معها، أن شقيقتها استضافتها في شقتها بمنطقة هرم سيتي لمدة شهر، وفي هذا الوقت كان زوج شقيقتها يتودد إليها حتى تمكن من إقناعها بمعاشرتها معاشرة الأزواج عدة مرات، مرددة «العلاقة كلها كانت برضايا» ثم عاد بعد ذلك وأقنعها بترك منزل الأسرة في أرض اللواء واصطحابها إلي شقة بمنطقة الحصري في أكتوبر لمدة 4 أيام وقام بمعاشرتها أكثر من مرة.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة حول واقعة فتاة أكتوبر، للوقوف على ملابساتها ومعرفة التفاصيل، كما قررت عرض الفتاة على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، والاستماع لأقوال والدة الفتاة وشقيقتها، وجارى استكمال التحقيقات في الواقعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي