عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها.. وأحمد العوضي يوجه لها رسالة خاصة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تحتفل الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يناير الجاري، حيث تبلغ من العمر الأن 43 عام، وحرصت على الاحتفال بتلك المناسبة على طريقتها الخاصة مع جمهورها بموقع انستجرام.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها في الدقائق القليلة الماضية صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، حيث ظهرت فيها في وسط الزينة وامامها مجموعة تورت مزينة بالشموع، وارفقة عليها نغمة الاحتفال بالعيد ميلاد، وتفاعل معها جمهورها بشكل واسع بالتهنئة لها بعيد ميلادها متمنين لها سعادة وتحقيق أمنيتها في السنوات الجديدة لها.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها 

أحمد العوضي يهنيء ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها 

وحرص أحمد العوضي على توجيه رسالة خاصة لياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها، حيث شارك صورتهم معها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي، العمر كله أن شاءالله في صحة وسعادة ونجاح".

منشور احمد العوضي 

ياسمين عبد العزيز وجدل طلاقها من أحمد العوضي 

من ناحية أخرى، كانت قد تصدر ياسمين عبد العزيز حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتريند محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما كشفت خبيرة الابراج ليلى عبد اللطيف عن حدث سيء ستمر بها الفنانة ياسمين عبد العزيز في 2024، مشيرة إلى أنها ستنفصل عن زوجها أحمد العوضي، ومن هنا بدأ الجدل يثار وتداول المواقع قصص عن طلاق ياسمين عبد العزيز.

ولكن خرجت ياسمين عبد العزيز وعلقت على هذا الجدل، قائلة: "ياساتر يارب.. ما بلاش انتي يا ليلى"، ورد أحمد العوضي أيضا وقال: "كذب المنجمون ولو صدفوا".

رد احمد العوضي على توقعات طلاقه من ياسمين عبد العزيز 

كما قال أحمد العوضي أيضا: مبشغلش بالي أبدا بالكلام ده، بالنسبالي اللي يقول يقول.. كذب المنجمون ولو صدفوا، مبهتمش أسمع توقعات حتى في الشغل ومش مهتم بالعالم ده، أنا معرفش مين ليلى عبد اللطيف دي ومش تقليل منها والله أنا فعلا معرفهاش عشان مش متهم بالكلام ده، لكن كل الناس ليها احترام وتقدير عندي.

تابع موقع تحيا مصر علي