عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة السعودية وعمان في كأس أمم آسيا 2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة السعودية وعمان
مباراة السعودية وعمان

يترقب عشاق كرة القدم العربية اليوم مباراة السعودية وعمان في ختام مواجهات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا 2023 ويبحث الأخضر عن الفوز في المباراة الافتتاحية ونسيان الأزمات التي حدثت داخل المعسكر في الساعات الأخيرة واستبعاد بعض اللاعبين وعلى رأسهم سلمان الفرج ونواف العقيدي.

موعد مباراة السعودية وعمان في كاس أمم اسيا 2023

ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة السعودية وعمان، تبدأ مباراة السعودية وعمان اليوم الثلاثاء في تمام السابعة والنصف مساء ضمن مباريات المجموعة السادسة لحساب الجولة الأولى لدور المجموعات في كأس أمم آسيا ويستضيف ملعب خليفة الدولي مواجهة اليوم بين السعودية وعمان.

القناة الناقلة لمباراة السعودية وعمان في كاس امم اسيا 2023

تبث مباراة السعودية وعمان اليوم في الجولة الأولى لحساب المجموعة السادسة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق حسن العيدروس.

يتواجد منتخب السعودية في المجموعة السادسة بجانب عمان وتايلاند وقيرغيزستان ويبحث الأخضر عن الفوز في مباراة اليوم والمنافسة على اللقب.

تشكيل السعودية المتوقع ضد عمان في كاس أمم اسيا

حراسة المرمى: أحمد الكسار.

خط الدفاع: محمد البريك، علي لاجامي، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد، علي البليهي.

وسط الملعب: محمد كنو، عبد الله الخيبري، سامي النجعي.

خط الهجوم: سالم الدوسري، صالح الشهري.

Image
روبرتو مانشيني

تصريحات روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية

وكان روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية قد تحدث بالأمس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وقال بأنه هناك العديد من اللاعبين طلب الخروج من المعسكر والتوجه إلى السعودية وعلى رأسهم سلمان الفرج ونواف العقيدي ومحمد مران وعلي هزازي وسلطان الغنام لأن كل لاعب يشترط اللعب بشكل أساسي مع المنتخب.

تاريخ مشاركات السعودية ي كاس أمم اسيا

شارك منتخب السعودي في 10 نسخ سابقة في كأس أمم آسيا تاريخيا ولعب 48 مباراة وحقق الأخضر الفوز في 21 مواجهة مقابل التعادل في 13 مباراة والخسارة في 14 مواجهة وسجل الأخضر 69 هدفا واستقبل 21 وحقق لقب كأس أمم آسيا 3 مرات أعوام 1984 و1988 و1996.

منتخب السعودية

تاريخ مشاركات منتخب عمان في كاس أمم اسيا

شارك منتخب عمان في كأس أمم آسيا 4 مرات من قبل ولعب 13 مباراة وحقق الفوز في 3 مواجهات والتعادل في 3 وخسارة 7 مباريات وسجل منتخب عمان 10 أهداف واستقبل 17 وكان أكبر إنجاز في كأس أمم آسيا المرور من مرحلة دور المجموعات في 2004 و2007 و2015.

تابع موقع تحيا مصر علي