عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تشيد بفيلم مقسوم: أبكاني وتأثرت به جدا

إلهام شاهين وليلى
إلهام شاهين وليلى علوي وشيرين رضا

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة صناع فيلم مقسوم بالعمل الذي تم عرضه في السينمات المصرية أمس الاثنين، وعلى رأس هؤلاء الفنانة ليلى علوي والنجمة شيرين رضا، مشيدة بالعمل وموضحة كيف تأثرت به كثيرا.

إلهام شاهين تهنيء صناع فيلم مقسوم بالعمل 

 وكتبت إلهام شاهين في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، رصده موقع تحيا مصر وارفقت به مجموعة صور لها مع صناع فيلم مقسوم من العرض الخاص له، قائلة: مبروك لصديقتى الغالية و أختى النجمه الجميله ليلى علوى .. و القمرايه الرائعه النجمه شيرين رضا .. حبايبى رائعين و مختلفين فى فيلم مقسوم.

منشور إلهام شاهين 

وتابعت حديثها، قائلة: فيلم أضحكنى و أبكانى و تأثرت به جدا .. معانى إنسانيه عن الصداقه .. و معهم الفنانه المتميزة سما إبراهيم ..مبروك عليهم هذا الفيلم الجميل جدا بقيادة المخرجه الرائعه كوثر يونس .. و من تأليف هيثم دبور .. و إنتاج شيك و محترم للمنتجين الكبار جابى خورى و زيد الكردى .. ربنا يوفقهم جميعا .. إن شاءالله نجاح كبير.

العرض الخاص لفيلم مقسوم 

وكانت قد شهدت إحدى سينمات 6 أكتوبر في مساء أمس الاثنين، العرض الخاص لفيلم مقسوم بحضور صناعه ونخبة من نجوم الفن الآخرين وهم الفنانة شيرين رضا والفنانة ليلى علوي، والفنانة سماء ابراهيم والمخرجة كوثر يونس، وحرصت الفنانة إلهام شاهين على التواجد رفقة صديقتها ليلى علوي لدعمها في فيلمها الجديد مقسوم، الذي يعد بطولة نسائية مطلقة ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

إلهام شاهين وليلى علوي وشيرين رضا 

إلهام شاهين وفيلم الحب كله 

على نفس السياق، تنتظر الفنانة إلهام شاهين هي الأخرى التحضير للعمل سينمائي جديد وهو فيلم الحب كله والذي تدور أحداثه في إطار رومانسى حيث من المتوقع أن تبدأ تصويره فور التعاقد مع باقي أبطال العمل، كما انها تستعد لخوض سباق مسلسلات رمضان 2024 بعمل درامي مكون من 15 حلقة.

يذكر، أن آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل ألفريدو وذلك إلى جانب كلا من النجوم أحمد فهمي وندى موسى وآخرين، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه حيث أتى ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب وسلط الضوء على مرضى الزهايمر ومعاناتهم ومعاناة احبائهم معهم، ولمس الدور قلوب العديد من المشاهدين وتأثروا به لدرجة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي