عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سعد: هكون أول عربي بعد عمر الشريف يشارك في السينما الأمريكية كبطل

عمرو سعد
عمرو سعد

كشف الفنان عمرو سعد عن خوضه تجربة فريدة من نوعها حيث خطا خطوته الأولى نحو العالمية وذلك من خلال المشاركة في بطولة فيلم أمريكي، من تأليف وإخراج المخرج الأمريكي، وتحدث عنه عمرو سعد في مداخلة هاتفية له مع برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة dmc.

عمرو سعد يكشف تفاصيل فيلمه الأمريكي

وقال عمرو سعد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: الرجل اللي سلمني جائزة تكريمي في مهرجان كابري هو بوبي موريسكو الحاصل على جائزة أوسكار عن فيلم كراش، وأنا في الطريق لتوقيع فيلم مهم جدا من تأليفه وإخراجه وبنحضر ليه في الفترة الحالية، وبإذن الله هكون أول عربي بعد عمر الشريف يشارك في السينما الأمريكية كبطل لفيلم كبير.

عمرو سعد 

عمرو سعد عن تكريمه في مهرجان كابري

وعن تكريمه في مهرجان كابري الشرق الأوسط، قال عمرو سعد: هذه الجائزة تكريمية أكثر من كونها تنافسية، والمهرجان يحمل اسم كابري هوليوود، ويقام للسينما في هوليوود والسينما الإيطالية ويهتم بالسينما الأوروبية، وشاركت بفيلم The Goat الذي يضم نجوما كبارا فازوا بجوائز أوسكار مثل ميرا سورفينو، وهو إنتاج مشترك بين أمريكا وإيطاليا وفرنسا، ولم أتوقع رد الفعل والاهتمام الكبير جدا.

وتابع حديثه قائلا: أحاول من فترة سحب جزء من الإنتاج السينمائي إلى مصر والسعودية، لأننا ننتظر حدوث تغيير كبير في مجال الإنتاج السينمائي.

عمرو سعد يعلن غيابه عن مسلسلات رمضان 2024

وأكد عمرو سعد في نفس المداخلة الهاتفية غيابه أن سباق مسلسلات رمضان 2024، مشيرا إلى أنه يحضر لعمل درامي ضخم من المقرر عرضه في رمضان 2025 ، لكنه لم يكشف عن تفاصيله حتى الآن.

أول تعليق من عمرو سعد على صورة إصابته في وجهه

وكان قد تصدر عمرو سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي أيضا منذ ساعات بسبب صورة شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر بها بإصابات عديدة في عينة ووجهه دون التعليق بأي شيء، وبدأ الجمهور يتسائل هل هي من عمل فني أم حقيقية، ولكن بعد ظهوره في صورته مع أحمد سعد اتضح أن هذا مكياج لأداء عمل فني من المقرر أن يخرج للنور قريبا.

عمرو سعد وإصابته في وجهه

وفي أول تعليق له على هذه الصورة، قال عمرو سعد: ده مكياج من شوت يتم تصويره في أحد أعمالنا، وحبيت أوري براعتنا في المكياج، مضربش كده، ومتوقعتش إني أول ما أنزل الصورة زملائي يتصلوا للاطمئنان على سلامتي.

تابع موقع تحيا مصر علي