عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تزوج بها؟.. حسين فهمي يثير الجدل بصورة مع فتاة عشرينية| القصة الكاملة

حسين فهمي ومريم علاء
حسين فهمي ومريم علاء

تصدر الفنان حسين فهمي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار صور له في احضان فتاة عشرينية ومن داخل الجيم، ليظن الجمهور بأنها زوجة الفنان حسين فهمي، خاصة وأن الفنان الشهير معروف بواسمته وانجذاب الفتايات الشابات له

تفاصيل ظهور حسين فهمي رفقة فتاة عشرينية

تدوال رواد السوشيال ميديا صورة له مع إحدى الفتيات العشرينية من داخل الجيم وانتشرت أنباء زواجه منها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والساحة الإعلامية، وبدأ العديد من الجمهور يتسائل عن حقيقة الأمر ومن هي هذه الفتاة التي ظهرت رفقة الفنان حسين فهمي، وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر في تلك السطور.

حسين فهمي ومريم علاء 

من هي الفتاة التي ظهرت بجانب حسين فهمي؟

تدعى الفتاة التي ظهرت بجانب حسين فهمي مريم علاء ولدت في محافظة الإسكندرية، ولديها شهرة عارمة في مجال الفاشون حيث تعمل ك فاشون موديل، وتتمتع برقة وجمال عالي، حيث أشاد بها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، وبدأوا في التساؤل عن حقيقة زواجها من حسين فهمي.

ريم علاء 

وبالبحث عن الأمر وجد ان مريم علاء لديها هوس التصوير مع المشاهير، حيث دائما مع تثير الجدل بالظهور معهم، وكان من بين هؤلاء النجوم صورها المثيرة للجدل مع الفنان باسم سمرة، حيث كانت معه في أكثر من مكان في إحدى المناسبات حيث ظن الجمهور بأن الثنائي تربطهم صلة ما من الممكن أن تكون صلة قرابة.

ريم علاء وباسم سمرة 

حقيقة زواج مريم علاء من حسين فهمي 

وتعد صورة مريم علاء مع حسين فهمي منذ أسابيع عديدة، حيث نشرته الفتاة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: "شرفت بالعمل معك"، لذا يبدوا أنها من كواليس تصوير إحدى الأعمال الفنية التي جمعتهم سويا ولا صحة لزواجهم كما أشارت بعض الصفحات الغير موثوقة حول هذا الأمر.

ويذكر أن مريم علاء سبق وظهرت مع الإعلامية رضوى الشربيني في برنامج هي وبس والمذاع على قناة cbc سفرة، وذلك للحديث عن أعمالها المختلفة ودخولها عالم الفاشون وغيرها من التصريحات.

يذكر، أن حسين فهمي يبلغ من العمر 83 عام حيث ولد في عام 1940، عرف في الوسط الفني بجماله ووسامته هو وشقيقه مصطفى فهمي، كان لديه العديد من العلاقات العاطفية حيث تزوج العديد من المرات من بينهم الفنانة هالة صدقي والفنانة ميرفت أمين، ولكن يعيش بمفرده هو وشقيقه مصطفى في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي