عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامسون يقود تشكيل الزمالك أمام الشباب الكويتي ودياً

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن تشكيل الفارس الابيض لخوض مباراة الشباب الكويتي الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب النادي.

ويخوض الفريق الأبيض مباراته اليوم قبل السفر إلي دولة الإمارات للمشاركة فى البطولة الودية، وذلك فى ظل اللاعبين الدوليين المشاركين فى بطولة كاس الأمم الإفيرقية بدولة كوت ديفوار.

ويرصد تحيا مصر تشكيل الزمالك أمام فريق الشباب الكويتي كالاتي:

فى حراسة المرمى: محمد عواد.

فى خط الدفاع: عبدالله جمعة - محمود حمدي  "الونش" - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

فى خط الوسط : عمرو السيسي- نبيل عماد دونجا - - محمد السيد - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

فى خط الهجوم: سامسون أكينيولا.

الجدير بالذكر أن محمد السيد أحد لاعبي فريق الزمالك مواليد 2005  وتم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول في إطار سياسة الجهاز الفني بتصعيد اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين.

فريق الزمالك
الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك

أحداث مباراة الزمالك و كسكادا 

ويذكر أن ، فاز فريق الزمالك علي نظيره كسكادا بنتيجة أربعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي  أقيمت بينهما على ملعب النادي عصر اليوم الاثنين.

وسجل أهداف الزمالك كل من، محمود علاء وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي وعمار ياسر، بدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من عبد الرحمن نفاد وأحمد زكي ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد طارق ومحمد حسام "بيسو" وعمرو السيسي ومصطفى شكري وسيد عبدالله "نيمار" ومصطفى شلبي وعمار ياسر.

ناصر منسي يقترب من الرحيل عن الزمالك 

وكان وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن ناصر منسي يقترب من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، خاصة بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على رحيل اللاعب.

وابتعد ناصر منسي عن المشاركة مع الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما يشارك التونسي سيف الدين الجزيري بصفة أساسية مع الفريق ويعتمد عليه الجهاز الفني بشكل كبير.

ويرغب ناصر منسي في المشاركة بشكل أطول خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب كان هدافًا لبطولة الدوري عندما كان يلعب في صفوف البنك الأهلي، واتفق مع اللواء أشرف نصار على كافة التفاصيل.

تابع موقع تحيا مصر علي