عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلاق احمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد تهنأتها بعيد ميلادها.. القصة الكاملة لأسباب الطلاق

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي آثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وساحة السوشيال ميديا، خاصة بعد تأكيد الثنائي هذا الطلاق من خلال منشورات شاركوها عبر حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرين إلى أنه سيظل بينهم كل التقدير والاحترام، وبدأ عدد كبير من الجمهور يتسائلون عن أسباب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بدأ أمر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يثير بعد إعلان الثنائي هذا الانفصال في منشور عبر حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة رصده موقع تحيا مصر، قائلين: "تم الانفصال بينا ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وبمجرد اعلان الثنائى ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي طلاقهما، بدأ الجمهور يستعيد تصريحات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف عن طلاق ياسمين عبد العزيز في عام 2024 حيث قالت خلال لقاءها مع الاعلامي نيشان: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز تقترت من مرحلة الانفصال في 2024 أو 2025".

حكاية حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وبالتطرق إلى قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي نجد أن الثنائي تعرف في كواليس تصوير مسلسل لاخر نفس في عام 2019، حيث قال بإن لقاءهم كان تصادمي وعنيف، حيث أشار العوضي في تصريحات تليفزيونية إنه كان مرشح لدور ضابط في مسلسل لآخر نفس وكانت سيرفض المشاركة في العمل ولكن بمجرد معرفته بأن ياسمين عبد العزيز هي البطلة تراجع عن الرفض، واوضح أن ياسمين عبد العزيز كانت تتعامل معه بشكل جدي، إلا أن قام بخطة لكي يكون بجانب ياسمين عبد العزيز خلال التحضير للعمل، وبالفعل نجح في ذلك وبدأوا يتبادل الثنائي أطراف الحديث حتى وقعوا في حب بعضهم.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وفي مايو 2020، تزوج أحمد العوضي من ياسمين عبد العزيز واستمر زواجهم حتى اعلان انفصالهم في الساعات القليلة الماضية، وفي ظل قصة حبهم المشتعلة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كانت تنتشر شائعات بانفصالهم، ولكن كان يخرج الثنائي لينفوا ذلك من خلال نشر صورهم معا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ياسمين عبد العزيز وتعاونها مع أحمد العوضي في الدراما

وتعاون الثنائي في عدد من الأعمال الدرامية معا، حيث حققوا نجاحات ساحقة من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، ومسلسل "ضرب نار"، والذي تم عرضهم ضمن سباق مسلسلات رمضان، ولكن طالبهم الجمهور بالانفصال حتى انفصلوا سويا وأعلن كل منهما خوض طريق فني مختلف.

وكان آخر ظهور للثنائي قبل الانفصال حضور حفل توزيع جوائز مهرجان وشوشة، حيث أهدى أحمد العوضي جائزته لياسمين عبد العزيز، وكان آخر ما قاله الفنان أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز تهنئته لها بعيد ميلادها حيث كتب لها: كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي