عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نائب حزب المؤتمر»: دخول وائل الدحدوح إلى مصر يؤكد على دورها في دعم استقرار المنطقة وتحقيق السلام

 وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

أعرب اللواء دكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، أستاذ العلوم السياسية، عن خالص الشكر والتقدير للدولة المصرية والأجهزة المعنية على استجابتها بتسهيل دخول الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح إلى مصر لتلقي العلاج مشيرا إلى أن موقف الدولة المصرية تجاه الشعب الفلسطيني و قضيتهم تاريخي ويؤكد على الدور الذي تلعبه مصر في دعم استقرار المنطقة وتحقيق السلام .

اللواء رضا فرحات: مصر من الدول الرئيسية في تعزيز الجهود الدولية لحل النزاع الفلسطيني الإسرائيلي

وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر في بيان له رصده موقع تحيا مصر: مصر من الدول الرئيسية في تعزيز الجهود الدولية لحل النزاع الفلسطيني الإسرائيلي وبناء حلول دائمة وعادلة للصراع وتقف دائما بجانب كل الأشقاء وخاصة الشعب الفلسطيني المناضل الذي يحارب للدفاع عن أرضه في وجه محتل غاشم لا يعرف إلا القتل والإرهاب مؤكدا أن الدولة المصرية تدعم القضية الفلسطينية وتقدم كافة المساعدات الإنسانية و الإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني في غزة.

نائب رئيس حزب المؤتمر: الدولة المصرية بذلت جهودا كبيرة منذ بداية العدوان على قطاع غزة

وأوضح أستاذ العلوم السياسية الدولة المصرية بذلت جهودا كبيرة منذ بداية العدوان على قطاع غزة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتعتبر القضية الفلسطينية قضية أمن قومي لمصر لافتا إلى أن مصر تسعى إلي الحفاظ على أرواح الاشقاء الفلسطينين ، وظهر ذلك جليا من خلال استقبال الجرحى وتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم، فضلا عن استقبال المراسل الصحفي وائل الدحدوح اليوم لتلقي العلاج اللازم، في رسالة تأكيد لدعم مصر اللا محدود للأشقاء في غزة. 

السلطات المصريه تنجح في إدخال وائل الدحدوح من قطاع غزة للبلاد..ونقابة الصحفيين تتقدم بالشكر والتقدير

تتقدم نقابة الصحفيين المصرية بالشكر للدولة المصرية والأجهزة المختصة على استجابتها لطلب النقابة بتسهيل دخول الزميل وائل الدحدوح إلى مصر لتلقي العلاج، وقد تواصلت النقابة مع الدحدوح بعد وصوله للجانب المصري من معبر رفح للاطمئنان عليه.

ووجه الدحدوح الشكر للدولة المصرية ولكل الصحفيين المصريين  ومجلس النقابة على دعمهم له وللقضية الفلسطينية كما وجه الشكر للزملاء في الجزيرة على دعمهم له مشيرا إلى أنه سيتوجه للخارج لاستكمال علاجه.

وإذ تشدد النقابة المصرية على مطالبها المستمرة بوقف العدوان الصهيوني على  فلسطين ومحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة فإنها تشكر كل أجهزة الدولة المصرية ومن بذل جهدا للمساعدة في قضية وائل الدحدوح وعلاج الجرحى الفلسطينيين.

تابع موقع تحيا مصر علي