عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن رسميًا انتقال محمد عبد الغني إلى البنك الأهلي

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا انتقال محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم  إلى نادي البنك الأهلي اليوم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

الزمالك يعلن رحيل محمد عبد الغني إلى البنك الأهلي 

وأنهى مسؤولو الزمالك كافة الإجراءات الخاصة ببيع محمد عبد الغني إلى نادي البنك الأهلي مساء اليوم لينتقل المدافع رسمياً إلى صفوف الأخير.

وكان عقد محمد عبد الغني ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ووافق مجلس إدارة القلعة البيضاء  على بيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

محمد عبد الغني 

الزمالك يغلق باب الرحيل أمام زيزو 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك حسم مصير أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"  الزمالك أغلق الباب نهائيا أمام رحيل زيزو في الفترة الحالية"، مشيرا إلى أن النادي قرر استمراره لنهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

وأضاف :"مجلس الإدارة أخطر اللاعب برفض رحيله نهائيا خلال الميركاتو الجاري، مع حصوله على وعد جديد برحيله في الموسم الجديد في حال تلقيه عرضا مناسباً".

ويتواجد أحمد سيد زيزو مع بعثة منتخب مصر في الوقت الحالي استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية.

ناصر منسي يقترب من الرحيل عن الزمالك 

ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يقترب من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلى نادي البنك الأهلي والذي لعب له اللاعب قبل الانتقال للفارس الأبيض.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن ناصر منسي يقترب من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، خاصة بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على رحيل اللاعب.

وابتعد ناصر منسي عن المشاركة مع الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما يشارك التونسي سيف الدين الجزيري بصفة أساسية مع الفريق ويعتمد عليه الجهاز الفني بشكل كبير.

ويرغب ناصر منسي في المشاركة بشكل أطول خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب كان هدافًا لبطولة الدوري عندما كان يلعب في صفوف البنك الأهلي، واتفق مع اللواء أشرف نصار على كافة التفاصيل.

ويقترب ناصر منسي من الرحيل إلى صفوف البنك الأهلي مقابل 15 مليون جنيه بعدما وافقت إدارة الفارس الأبيض، عقب تلقي عرضًا رسميًا من إدارة فريق البنك الأهلي من أجل استعادة خدمات اللاعب مرة أخرى. 

تابع موقع تحيا مصر علي