عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفوز على الشباب الكويتي برباعية.. ومعتمد جمال يكشف عن مكاسب المباراة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الشباب الكويتي بأربعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

الزمالك يفوز على الشباب الكويتي برباعية نظيفة 

سجل أهداف الزمالك كل من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد السيد ومصطفى شلبي وسيد عبدالله "نيمار".

بدأ الجهاز الفني للزمالك بتشكيل يضم كل من، محمد عواد وعبدالله جمعة ومحمود حمدي  "الونش" وحمزة المثلوثي وعمر جابر ومصطفى شلبي ونبيل عماد "دونجا" وعمرو السيسي ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسامسون أكينيولا.

نجح محمود عبد الرازق "شيكابالا" في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الثالثة، من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الشباب الكويتي بعدما تلقى تمريرة من سامسون أكينيولا.

الزمالك والشباب الكويتي 

وأضاف محمد السيد لاعب الزمالك مواليد  2005 الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد تمريرة أرضية من سامسون، وسددها على يمين حارس مرمى الفريق الضيف.

ونجح مصطفى شلبي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 44 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، بعد حصول الفريق على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، مررها شيكابالا لمصطفى شلبي الذي سددها بقوة لتسكن على يمين الحارس.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني العديد من التغييرات بمشاركة كل من حاتم سكر ومحمد عبد الشافي وأحمد زكي ومصطفى الزناري وسيد عبدالله "نيمار" ومحمد حسام "بيسو" ومحمد أشرف "روقا" ومصطفى شكري وإبراهيما نداي وناصر منسي، قبل أن يشارك معاذ علاء بدلا من محمد عواد في الدقيقة 62، وشارك كريم عبد الحق بدلا من مصطفى شكري في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

ونجح سيد عبدالله "نيمار" في تسجيل الهدف الرابع للأبيض في الدقيقة 76،  من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية دون رد.

تصريحات معتمد جمال بعد فوز الزمالك على الشباب الكويتي 

أكد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تحقيق فريقه لعدة مكاسب فنية من ودية الشباب الكويتي والتي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

وقال معتمد جمال:" تجربة الشباب الكويتي الودية مُفيدة فنياً ، بعدما اطمأن الجهاز الفني على مستويات اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة".

وأضاف:"هدف الجهاز الفني من الثلاث مباريات الودية التي خاضها الفريق حتى الآن، هو تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً بشكل جيد، قبل المشاركة في دورتي الإمارات.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشباب الكويتي بأربعة أهداف دون مقابل، سجل الأهداف كل من، " محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد السيد ومصطفى شلبي وسيد عبد الله "نيمار" على الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي