عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس الرابطة المصرية| حصاد ونتائج مباريات اليوم في الجولة الثانية.. تعادل بيراميدز وزد يحقق الانتصار الأول

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية

انتهت مباريات اليوم الثاني لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية وحقق زد أف سي الانتصار الأول في دور المجموعات بجانب التعادل الثاني لفريق بيراميدز في دور المجموعات أمام طلائع الجيش متصدر المجموعة الثانية، ورصد موقع تحيا مصر حصاد مباريات اليوم في كأس الرابطة المصرية.

نتيجة مباراة زد أف سي وفاركو في كأس الرابطة المصرية

تمكن فريق زد أف سي أن يحقق الفوز الأول في كاس الرابطة المصرية اليوم على حساب فاركو ضمن مباريات الجولة الثانية بهدفين مقابل لا شيء، ويقترب فريق زد من التأهل للدور القادم في كأس الرابطة المصرية.

سجل شادي حسين هدف زد أف سي الأول في الدقيقة 42 من عمر المباراة ثم أحرز أحمد رفعت الهدف الثاني في الدقيقة 97 من عمر المباراة ليحقق الفوز الانتصار الأول في المجموعة ويقترب من التأهل للدور القادم.

شهدت مباراة اليوم إشهار 3 بطاقات صفراء ويتواجد زد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وفاركو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

Image
مباراة زد وفاركو

نتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في كأس الرابطة المصرية

انتهت مباراة طلائع الجيش وبيراميدز في ختام مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس الرابطة المصرية بالمجموعة الثانية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وحصل كل فريق على نقطة واحدة، واستمر طلائع الجيش في صدارة المجموعة، وتعادل بيراميدز للمرة الثانية ويقترب من الخروج من دور المجموعات.

سجل بول جوليوس الهدف الأول لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، وتعادل تولولوب سموئيل أوجو هدف التعادل في الدقيقة 48 وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني سجل عمرو طارق مدافع طلائع الجيش الهدف الثاني لفريق بيراميدز بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 85 تعادل يسري وحيد لفريق طلائع الجيش وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وصل طلائع الجيش للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثانية ويتواجد بيراميدز في المركز الثالث برصيد نقطتين.

Image
كاس الرابطة المصرية

نتيجة مباراة سموحة ومودرن فيوتشر في كأس الرابطة المصرية

انتهت مباراة سموحة ومودرن فيوتشر في الجولة الثانية لبطولة كاس الرابطة لحساب دور المجموعات بالتعادل السلبي بدون أهداف، وشهدت المباراة إشهار بطاقتين صفراوتين من نصيب فريق سموحة وحصل كل فريق على نقطة واحدة.

يتواجد سموحة في المجموعة الأول بجانب فيوتشر والاتحاد السكندري وبلدية المحلة، وكان الاتحاد قد فاز على البلدية أمس بهدف مقابل لا شيء.

وحصل كل فريق على نقطة واحدة في المجموعة الأولى ويتواجد كل فريق في المركزين الثالثة والرابع، ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز الأول برصيد 6 نقاط وبلدية المحلة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي