عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة سيدة حلوان.. جوزها اتجوز عليها راحت ولعت في عربيته

حريق سيارة - أرشيفية
حريق سيارة - أرشيفية

جريمة سيدة حلوان والتي انتقمت من زوجها في سيارته بعد علمها بزواجه عليها من سيدة أخرى بدون علمها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة سيدة حلوان التي أضرمت النيران بسكب مادة مشتعلة على سيارة زوجها في منطقة حلوان.

القصة الكاملة لـ جريمة سيدة حلوان

تفاصيل جريمة سيدة حلوان، كشفتها تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، حيث تلقت أجهزة مديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بإندلاع حريق في سيارة مواطن بمنطقة حلوان، وعلى الفور إنتقلت سيارة إطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

التحريات الأمنية في واقعة جريمة سيدة حلوان، كشفت مفاجآت مثيرة حيث تبين أن الزوجة متزوجة من زوجها قبل سنوات، وقبل فترة صغيرة علمت بزواجه من سيدة أخرى بدون علمها، فما كان منها إلا أن قررت الإنتقام منه حيث أحضرت مادة الكيروسين الحارقة وسكبتها على السيارة ثم أضرمت فيها النيران.

إعترافات المتهمة بحرق سيارة زوجها

اعترفت المتهمة في واقعة حرق سيارة مواطن بحلوان بجريمتها، حيث قررت السيدة المتهمة في جريمة سيدة حلوان، بأنها فكرت في الانتقام من زوجها بعدما علمت بزواجه من سيدة أخرى بدون علمها، حيث حاولت معاتبته على ذلك إلا أنه قام بالاعتداء عليها بالضرب، وقالت السيدة «مكنش عندي أي حل أني انتقم منه على اللي عمله وعشان كرامتي».

ملقتش غير عربيته.. بهذه الكلمات سردت سيدة حلوان جريمتها قائلة «فكرت في إني انتقم منه عشان اتجوز عليا واحدة تانية وعشان لما اتكلمت معاه ضربني، روحت اشتريت مادة حارقة ودلقتها على عربيته كلها وولعت فيها وعملت نفسي معرفش حاجة عن الحريق ودي أقل حاجة كنت أعملها في البني أدم ده عشان اللي عمله».

التحريات تكشف مفاجأة: جوازة تانية كلمة السر

ذكرت الأجهزة الأمنية في القاهرة خلال تحريات جريمة سيدة القاهرة، أن الزوج موظف بالمعاش بالغ من العمر 60 عاما، وقام بإخطار المباحث بعد السيطرة على حريق سيارته أن زوجته وراء ارتكاب الواقعة، وقامت قوة أمنية بإلقاء القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة تفصيليا.

وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير بفحص تلفيات السيارة، واستمعت لأقوال الزوج المجني عليه وايضا المتهمة وجرى استكمال التحقيقات في جريمة سيدة حلوان.

تابع موقع تحيا مصر علي