عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول يشارك في خسارة منتخب تونس (0/1) أمام ناميبيا في كأس أمم أفريقيا

مباراة تونس وناميبيا
مباراة تونس وناميبيا

انتهت مباراة منتخب تونس وناميبيا ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الخامسة في دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بخسارة منتخب تونس بهدف مقابل لا شيء، وشارك علي معلول لاعب النادي الأهلي في المباراة كاملة وقدم مباراة مميزة للغاية وحصل على أعلى تقييم في المباراة ولكن خسر نسور قرطاج المباراة في النهاية.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة منتخب تونس وناميبيا في كاس أمم افريقيا 2023 علي معلول

ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب تونس وناميبيا، وكان منتخب ناميبيا الأفضل في شوط المباراة الأول وأضاع العديد من الأهداف، وكان بيتر شالوليلي لاعب صن داونز الجنوب أفريقيا وقائد منتخب ناميبيا أفضل لاعبي المباراة وأضاع العديد من الأهداف ولكنه لم يكن موفقاً أمام المرمى.

نتيجة مباراة منتخب تونس وناميبيا في كاس أمم افريقيا 2023 علي معلول

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخب تونس ومنتخب ناميبيا كان هناك تفوق هجومي لمنتخب تونس في الشوط الثاني وكان علي معلول من أفضل لاعبي المباراة وصنع العديد من الفرص الخطيرة ولكن لم يكن هناك تعامل مثالي من جانب مهاجمي منتخب تونس خلال المباراة.

وكان جلال الدين القادري مدرب منتخب تونس قد قام بإخراج سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك من قائمة المباراة بالكامل، وفي الدقيقة 88 سجل ديون هوتو لاعب ناميبيا الهدف الأول في المباراة عكس مجريات المباراة، وسط ذهول من لاعبي ومشجعي منتخب تونس في المباراة.

ترتيب مجموعة تونس في كاس أمم افريقيا 2023 بعد الخسارة أمام ناميبيا

يتواجد منتخب ناميبيا في المركز الأول بالمجموعة الخامسة حاليا برصيد 3 نقاط بينما يتواجد منتخب تونس في المركز الأخير بلا نقاط، وستكون هناك مواجهة بين جنوب أفريقيا ومالي بعد قليل.

Image
مباراة تونس وناميبيا

احصائيات علي معلول في مباراة تونس وناميبيا اليوم في كاس أمم افريقيا

لعب علي معلول لاعب النادي الأهلي المباراة كاملة اليوم وقدم مستوى متميز خاصة في شوط المباراة الثاني، وخلق العديد من الفرص في الشوط الثاني ولكن كان التعامل بشكل خاطئ من جانب لاعبي تونس طوال الشوط الثاني.

لمس علي معلول الكرة 76 مرة ومرر 43 تمريرة ناجحة من أصل 51 بنسبة نجاح 84% وكان له 8 عرضيات بنجاح 5 عرضيات بشكل صحيح على مرمى ناميبيا، ولعب 6 كرات طولية وكانت له 5 تمريرات صحيحة وصنع فرصة كبيرة للتهديف، بجانب خلق فرصتين للتسجيل.

Image
مباراة تونس وناميبيا

خسر علي معلول الاستحواذ 12 مرة وكاد عليه خطأ في المباراة وكانت له مبارزتين هوائيتين وحصل عليهم بنجاح وحصل على تقييم 7.4 في المباراة.

موعد مباراة جنوب أفريقيا ومالي في كاس أمم افريقيا 2023

تقام مباراة جنوب أفريقيا ومالي في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس.

تابع موقع تحيا مصر علي