عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الجزائر يسقط في فخ التعادل أمام أنجولا (1/1) في كأس أمم أفريقيا 2023

مباراة أنجولا والجزائر
مباراة أنجولا والجزائر

انتهت مباراة منتخب الجزائر وأنجولا في ختام مباريات الإثنين في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشهدت المباراة تالق مابولولو لاعب الاتحاد السكندري مهاجم منتخب أنجولا وسجل هدف التعادل من ركلة جزاء، وسجل بغداد بونجاح مهاجم الجزائر أفضل أهداف البطولة في الشوط الأول ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة الجزائر وأنجولا في كاس امم افريقيا 2023

ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الجزائر وأنجولا، بدأت المباراة قوية من جانب منتخب الجزائر بحثاً عن تسجيل الهدف الأول سريعا وإنهاء المباراة وتعويض إخفاق أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون بعد الخروج من الدور الأول من البطولة، وتمكن بغداد بونجاح أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر المباراة بطريقة رائعة للغاية، واستمر ضغط منتخب الجزائر من أجل البحث عن تسجيل الهدف الثاني في المباراة وعدم إعطاء الفريق لمنتخب أنجولا العودة.

وبعد مرور 30 دقيقة ووسط سيطرة جزائرية تمكن بغداد بونجاح أن يسجل الهدف الثاني في المباراة بطريقة رائعة بكرة مقصيه ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي التسلل واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول ويخرج منتخب الجزائر متقدما بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك محاولات من جانب منتخ أنجولا لتسجيل التعادل، ومع محاولات آخرى لمنتخب الجزائر من أجل تعزيز النتيجة، وفي الدقيقة 68 حصل منتخب أنجولا على ركلة جزاء سجله لاعب الاتحاد السكندري كريستوفار مابولولو لتعود المباراة لنقطة التعادل.

Image
مباراة الجزائر وأنجولا

هدف كريستوفر مابولولو لاعب الاتحاد السكندري في مرمى الجزائر في كاس امم افريقيا

ولعب مابولولو مباراة كبيرة وقوية للغاية مع منتخب أنجولا وساهم في تعادل اليوم ويقدم اللاعب مستويات رائعة في الدوري المصري مع الاتحاد والمنتخب الوطني.

نتيجة مباراة الجزائر وأنجولا في كاس امم افريقيا

وحاول منتخب الجزائر تسجيل الهدف الثاني في المباراة بعد التعادل ولكن كانت كل المحاولات غير جيدة وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وسط حسرة من الجماهير الجزائرية وجمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر بعد التعادل في مباراة اليوم.

Image
منتخب الجزائر

ترتيب مجموعة الجزائر بعد التعادل أمام أنجولا في كاس امم افريقيا

حصل منتخب الجزائر على نقطة واحدة بجانب أنجولا، ويتبقى مواجهة موريتانيا ضد بوركينا فاسو والتي تقام في بداية مباريات الثلاثاء.

موعد مباراة بوركينا فاسو وموريتانيا في كاس امم افريقيا

تقام مباراة بوركينا فاسو وموريتانيا في تمام الواحدة والنصف ظهرا اليوم الثلاثاء، ويبحث كل منتخب عن الفوز من أجل صدارة المجموعة، ويستضيف ستاد السلام مواجهة بوركينا فاسو وموريتانيا.

القناة الناقلة لمباراة بوركينا فاسو وموريتانيا في كاس امم افريقيا

تبث مباراة بوركينا فاسو وموريتانيا اليوم الثلاثاء عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس.

تابع موقع تحيا مصر علي