عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم انفصالهما.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحتفظان بصورهما سويًا

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

لازالت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي محتفظان بصورهما سويًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأبرزها موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وذلك رغم إعلان انفصالهما في الساعات الماضية.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وكانت كتبت ياسمين عبد العزيز عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام في تعليق يرصده تحيا مصر: تم الانفصال الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير.

حساب أحمد العوضي 

هذا وحققت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز نجاح واسع في مسلسل ضرب نار وتجسد ياسمين عبد العزيز، في أحداث مسلسل ضرب نار، دور فتاة شعبية من شبرا تدعى «مهرة أبو الليل»، ويتوفي والدها تطالب بمسؤولية شقيقيها، حيث انها تعمل في مصنع ملابس في منطقة شبرا، ويجسد الفنان أحمد العوضي، خلال مسلسل ضرب نار، شخصية «جابر أبو شديد»، الملقب بالكوماندا، حيث انه سيستأجر من ياسمين عبد العزيز محل أسرتها،  ويقعان فى حب بعضهما، وسط العديد من الأزمات والمشاكل التى تواجه الثنائى خلال مشوار حياتهما.

حساب ياسمين عبد العزيز 

ويضم في بطولة مسلسل ضرب نار عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبدرية طلبة وإيمان السيد وانتصار وسهير المرشدي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري. 

سبب انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

وعن سبب قراره الانفصال فنياً عن زوجته ياسمين عبد العزيز هذا العام في الموسم الدرامي الجديد، قال أحمد العوضي أنهما ارتأيا ذلك في انتظار العثور على سيناريو قوي بعد نجاحهما سوياً في عملين، وهما سيعودان في الوقت والعمل المناسبين.

واستكمل النجم أحمد العوضي حديثه موضحًا أنه في صدد الإعلان عن مسلسله الرمضاني الجديد قريباً الذي يخوض به سباق 2024، وفي الوقت نفسه تحضّر ياسمين لعمل بمفردها ستكشف عنه في الوقت المناسب.

تصريحات أحمد العوضي 

من جانبه، تحدث أحمد العوضي عن سعادته بنجاح فيلم الإسكندراني: من الصعب أن أجد أول فيلم بطولة، من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، لأنني كنت أتمنى أن أجد فرصة تمثيل في عمل إخراج الأستاذ الكبير خالد يوسف.

وتابع، شيء يسعدني أن الجمهور يدخل لمشاهدة الفيلم ويسرون بمشاهدته وينشرون ذلك خلال صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وأضاف، تشرفت جدًا بالعمل مع الواد التقيل الجان الأستاذ حسين فهمي، مشيرًا إلى أنه من أشد معجبينه، وأنه لا توجد فرصة أفضل يمكن أن تقدم له أفضل من التمثيل بعمل من إخراج خالد يوسف ومن تأليف أسامة أنور عكاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي