عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة في جريمة العجوزة.. موظف يمزق طليقته والسبب صادم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

جريمة العجوزة والتي ارتكبها موظف في حق طليقته بوسط الجيزة، حيث سطر نهاية مأساوية لها بسبب الخلافات بينهما ورفضها العودة إلى عصمته مرة أخرى، ويكشف موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة جريمة العجوزة.

تفاصيل جريمة العجوزة

تفاصيل مثيرة شهدتها جريمة العجوزة، حيث نشبت خلافات بين المجني عليها وزوجها قبل فترة جعلهم ينفصلون عن بعضهما، ويوم الحادث حضر المتهم «موظف» للتحدث مع طليقته أمام والدتها وابنتها، وحاول إعادتها إلى عصمته إلا أنها رفضت ذلك ونهرته بشدة.

وقام المتهم في جريمة العجوزة، بإخراج آلة حادة من طيات ملابسه وسدد إلى طليقته مجموعة من الطعنات أودت بحياتها في الحال، ثم حاول الهروب من مسرح الجريمة إلا أن تدخل الأهالي حال دون هروبه وقاموا بالإمساك به قبل الخروج من المنزل وإبلا الشرطة بالواقعة.

مقتل سيدة على يد طليقها بالجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا عن جريمة العجوزة من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بقيام موظف بإنهاء حياة طليقته طعنا بـ آلة حادة، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة التي باشرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان سيدة أربعينية ترتدي كامل ملابسها وبها طعنات متفرقة في أنحاء الجسد وتبين أن طليقها وراء ارتكاب الواقعة.

التحريات تكشف لغز مقتل اربعينية العجوزة

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن طليق المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، حيث انفصلوا عن بعض بسبب الخلافات الزوجية وحينما أراد إعادتها إلى عصمته رفضت ذلك ونهرته.

وقالت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم ما أن نهرته زوجته واشتد الخلاف بينهما، وارتفعت اصواتهم قام بإمساك آلة حادة كان يخفيها بين طيات ملابسه وسدد لها طعنات متفرقة أودت بحياتها في الحال، ثم حاول الهروب إلا أن الأهالي قاموا بالامساك به.

تحرر المحضر اللازم عن جريمة العجوزة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي