عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقتل مهندس التجمع الخامس.. تفاصيل جديدة وقرار عاجل بشأن سائق اللودر

مهندس التجمع الخامس
مهندس التجمع الخامس

تفاصيل جديدة في قضية مقتل مهندس التجمع الخامس والذي لقى مصرعه على يد سائق جرافة، حيث أزهق روحه بـ رافعة المعدة حال قيادتها، اعتقادا منه أن المجني عليه يجرى له أعمال سحر، حيث أحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة مهندس التجمع الخامس.

تفاصيل جديدة في مقتل مهندس التجمع الخامس

وتضمن قرار حالة المتهم أ م 27 عاما سائق لودر، في واقعة مقتل مهندس التجمع الخامس، بأنه بدائرة قسم شرطة التجمع الأول في القاهرة، قتل المجني عليه فادي ن، مع سبق الإصرار والترصد اعتقادا منه بسوء نية المجني عليه بقيامه بإقصاءه عن العمل فضلا عن ظنه في المجني عليه بارتكاب أعمال سحر له.

وأفاد أمر حالة المتهم في قضية مقتل مهندس التجمع الخامس، أن المتهم اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من المجني عليه، وخطط لها حتى حانت لحظة التنفيذ فقام بمراقبته بموقع العمل المتواجدين فيه حتى شاهده أمام اللودر قيادته فقام على حين فله وصدمه بـ رافعة المعدة فأرقده أرضا.

إحالة قاتل مهندس التجمع الخامس للجنايات

وجاء في أمر إحالة المتهم في قضية مقتل مهندس التجمع الخامس، أنه عقب سقوط المجني عليه في الأرض أخذ المتهم يسحب رافعة المعدة لأعلى ويهبط بها على المتوفى لتستقر على جسده وأخذ يكرر افعاله حتى شاهد الدماء تسيل منه وتحقق من بلوغ غايته في انهاء حياة المجني عليه.

واعترف المتهم في قضية مقتل مهندس التجمع الخامس، بإعترافات تفصيلية حول جريمته حيث قال «من صغري والناس بتعملي أعمال سفلية ومش عارف اتخلص منها، وكانت حياتي بايظة بسببها، ولما روحت اشتغلت في الموقع ده شوفت المهندس فادي المجني عليه، وكنت بحاول اتجنبه من ساعتها».

إعترافات المتهم بقتل مهندس التجمع الخامس

وتابع المتهم قائلا «عرفت أنه بتاع أعمال سفلية والحاجات دي، وأنا كنت شغال في الموقع باللودر ولقيت زميلنا قاعد مع المجني عليه قدام العمارة اللي شغال فيها المهندس فادي، وحسيت أنهم بيتكلموا عليا لأنهم كانوا بيبصوا عليا، وحسيت أنه عايز يمشيني فاستنيت زميلنا يمشي من المكان».

وأكمل المتهم بقضية مقتل مهندس التجمع الخامس «أنه حينما شاهد المهندس المجني عليه وحيدا، ويعمل في العمارة بمفرده ذهب إليه بالجرافة قيادته وقام بالاصطدام به بـ رافعة المعدة، وسقط على الأرض ثم قام برفع الرافعة واسقطها عليه، وقام برفعها وعاد بها إلى الأسفل من جديد».

تابع موقع تحيا مصر علي