عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعد يوم في حياتي.. ريهام حجاج تكشف حقيقة تعليقها على طلاق ياسمين عبد العزيز

ريهام حجاج
ريهام حجاج

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي .. كشفت الفنانة ريهام حجاج حقيقة التعليق المنسوب لها عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة تعليق ريهام حجاج على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ونشرت ريهام حجاج مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، وقالت فيه: بقالي ست سنين بيتقال كلام عمري ما قولته وبيتقال حاجات عمرها ما حصلت مني وأنا عمري ما رديت، بس النهاردة قررت أني أرد، وسخافة أوي بصراحة وقلة احترام وقلة دين وتربية.

ريهام حجاج

وتابعت: أني أبقى قاعدة في البيت لا بيا ولا عليا وفجأة اكتشف أني نزلت استوري ومسحتها، واستوري أنا كاتبة فيها دا أحلى يوم في حياتي وسخافات كدا ملهاش علاقة لا بيا ولا بأخلاقي، فأنا حابة أرد النهاردة لأن بعد كدا أنا مش هسمح لحد أنه يطلع عليا إشاعات.. أنا معملتش كدا. 

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي منذ ساعات، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي عل موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكتبت فيه: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”، وقد عمت حالة من الصدمة على عدد كبير من الجمهور ومحبي الثنائي بعد إعلان خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وطالبهم الجمهور بالعودة في أقرب وقت مكننًا.

تعليق مزيف لـ ريهام حجاج على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبعد انتشار خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، انتشر “اسكرين شوت” منسوب للفنانة ريهام حجاج لاستوري لها عبر حسابها الشخصي عل موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ومكتوب فيها: “النهاردة أسعد يوم في حياتي”.

ولكن سرعان ما خرجت الفنانة ريهام حجاج لتنفي ذلك التعليق المنسوب لها على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

أخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ويذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد جمعها بالفنان أحمد العوضي قبل وقوع الطلاق بينهما عدد كبير من الأعمال الفنية، منها مسلسل اللي مالوش كبير، ومسلسل ضرب نار، وقد حققت هذه الأعمال الفنية نجاحًا كبيرًا على مستوى جماهيري.

تابع موقع تحيا مصر علي