عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي راحة من التدريبات اليوم استعداداً لمباراة شباب بلوزداد

الأهلي
الأهلي

يحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة، اليوم الأربعاء، استعداداً للمواجهات المحلية والإفريقية.

فيما وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، منح اللاعيين راحة من التدريبات اليوم الأربعاء لمدة 24 ساعة، ‏وذلك ذمن البرنامج التدريبي الخاص بالفترة المقبلة، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل.

فيما وكان استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بسبب توقف مسابقات المحلية والقارية لإقامة بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام شباب بلوزداد 

يواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد أحد يومي 17 أو 18 فبراير المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

تحيا مصر
تدريبات فريق الكرة بالنادي الاهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد عبر قوات بي إن سبورتس.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد فى بطولة دوري أبطال إفريقيا وجاء كالأتي:

التردد: 12604.

القمر الصناعي: النايل سات.

معدل ترميز القناة: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تدريبات الفريق الأول
الاهلي

معلومات عن وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد 

ولد وسام أبو علي في 2 يناير من عام 1999، ويلعب في مركز خط الهجوم، ويتمتع الضربات الرأسية بجانب اللعب بالقدم اليمنى بشكل مميز، ولعب وسام ابو علي مع منتخب الدنمارك في مرحلة منتخبات الشباب ويحق له اللعب دوليا مع الدنمارك أو فلسطين خلال الفترة القادمة.

وتعاقد فريق سيريس السويدي مع وسام ابو علي في شهر يوليو 2023 ويمتد تعاقد اللاعب مع فريقه حتى 31 ديسمبر وشارك وسام ابو علي في 16 مباراة هذا الموسم مع فريقه وسجل 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط، وحصل على لاعب العام في السويد.

مدة تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد 

حصل النادي الأهلي على توقيع عمر كمال عبد الواحد قادما من نادي مودرن فيوتشر لمدة 3 سنوات ونصف بداية من انتقالات يناير الحالية 2024 وحتى نهاية موسم 2026/2027.

ويحصل عمر كمال عبد الواحد على مبلغ 10 مليون جنية في الموسم الواحد مع النادي الأهلي والموسم الثاني يحصل اللاعب على 11 مليون جنية، ثم في الموسم الأخير الحصول على 12 مليون جنية، بجانب بعض الامتيازات في تعاقد اللاعب مع النادي الأهلي حال التتويج بالبطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي