عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوكا يجري أشعة للاطمئنان على الإصابة.. وراحة 24 ساعة للاعبي الأهلي

تحيا مصر

يواصل أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي عقب اصابته في أربطة ‏القدم.

فيما أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي أن اللاعب سوف يجري أشعة مطلع الأسبوع ‏المقبل للوقوف على آخر تطورات حالته وتحديد المرحلة الجديدة من العلاج.‏

ويذكر أن تعرض كوكا للإصابة خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة ‏حاليا في كوت ديفوار.‏

أحمد نبيل كوكا

فيما وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأهلي ، منح اللاعيين راحة من التدريبات غدا الأربعاء لمدة 24 ساعة، ‏في ضوء البرنامج التدريبي الخاص بالمرحلة القادمة.‏

وخاض فريق الأهلي مرانه الجماعي على ملعب التتش، بمشاركة عدد كبير من لاعبين قطاع الناشئين، في ظل غياب اللاعبين الدوليين ‏المشاركين في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.‏

تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي

قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الامم الإفريقية

فى حراسة المرمي: محمد صبحي- محمد الشناوي- أحمد الشناوي- محمد أبوجبل.

فى خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - محمد حمدي - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي جبر - أحمد حجازي - أحمد سامي.

خط الوسط: محمد النني - إمام عاشور - حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو - مهند لاشين - مصطفى فتحي - محمد صلاح - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا.

أحداث مباراة منتخب مصر وموزمبيق

وتعادل منتخب مصر إيجابي أمام منتخب موزمبيق بنتيجة هدفين لكل منتخب، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد فيليكس بوانيي ، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

ويستعد المنتخب الوطني لمباراته المقبلة أمام نظيره الغاني، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر والقنوات الناقلة في كاس أمم افريقيا

يلعب منتخب مصر في الجولة الثالثة في دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا أمام منتخب الرأس الأخضر، وتقام المباراة يوم الإثنين 22 يناير الجاري وتقام في تمام العاشرة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي