عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات بدنية للاعبي الأهلي استعداداً للفترة المقبلة

تدريبات الفريق الأول
تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

خصص أندرياس أندويا مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة من التدريبات البدنية للاعبين، في بداية التدريبات الجماعية التي إقميت صباح اليوم الثللاثاء.

فيما وخاض لاعبي فريق الأهلي تدريبات بدنية لمدة نصف ساعة، وفقا لبرنامج الأحمال الذي وضعه الجهاز الفني، ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

وكان حرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي علي عقد اجتماعا مع الجهاز المعاون له على خلال التدريبات الجماعية ، لمناقشة عدد من الأمور ‏المتعلقة ببرنامج الإعداد والتدريبات الخاصة بالفترة المقبلة.‏

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمباراة شباب بلوزداد، حيث من المقرر أن تقام المواجهة بينهم في أحدي أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

كولر مع لاعبي الأهلي
كولر مع لاعبي الأهلي

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورتس.

مجموعة الأهلي فى بطولة دوري الأبطال

فيما وكانت أوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024 النادي الأهلي في المجموعة الرابعة، وينافسه فيها أندية شباب بلوزداد ويانغ أفريكانز وميديما، ومع وصولنا للجولة الثالثة.

الأهلي
فريق الأهلي

ترتيب الأهلي فى مجموعة دوري الأبطال

يحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط بالتساوي مع يانغ أفريكانز. 

تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد

والتقي النادي الأهلي مع فريق شباب بلوزداد ثلاث مرات، البداية كانت في نسخة دوري أبطال أفريقيا 2001 أ في دور المجموعات الأفريقي، حيث انتصر الأحمر أمام الفريق الجزائري ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 1-0، وسجل الهدفين كل من حسام غالي وإبراهيم سعيد.

الأهلي يتفق مع كوكا على تجديد عقده 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الأحمر اتفقت مع أحمد نبيل كوكا على تجديد عقده حتى 2028، حيث وافق اللاعب بعدما تواصل معه أمير توفيق من أجل تجديد عقده، وأبدى موافقته ورحب بشدة في ملف التجديد بدون أي شروط.

وضاعف النادي الأهلي راتب اللاعب ليصل إلى 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعدما كان راتبه لايتخطى الـ 3 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفريق الأحمر.

وجاء تجديد التعاقد مع كوكا بسبب توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي أخطر إدارة النادي بضرورة التجديد للاعب كونه أصبح أحد العناصر والركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي