عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. انطلاق العرض الخاص لفيلم الملكة بطولة هالة صدقي

فيلم الملكة
فيلم الملكة

ينطلق العرض الخاص لفيلم الملكة بطولة الفنانة هالة صدقي، اليوم الأربعاء الموافق 17 يناير بإحدى السينمات بمنطقة التجمع الخامس.

العرض الخاص لفيلم الملكة 

ويقام العرض الخاص لفيلم الملكة الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، بحضور جميع أبطال العمل وهم هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، وغيرهم من نجوم الوسط الفني، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح واسع.

فيلم الملكة 

هالة صدقي في برنامج معكم منى الشاذلي 

من جانبه، قالت هالة صدقي خلال لقائها في برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: نجاحي في مسلسل جعفر العمدة هو نجاح بنات جيلي لأن البعض مش مهتمين بينا وبينزلونا درجة تانية ومش بيدونا حقنا ومش بيستغلوا خبرتنا وبيستسهلوا.

وتابعت هالة صدقي،  جيلنا كله مظلوم ومش مبسوطة من اللي بيحصل واحنا عندنا مواضيع مهمة ومش عندي مشكلة نشغل الشباب بس ناخد حقنا.

هالة صدقي مع أبناءها

وأضافت، ماشية بمبدأ أمشي عدل يحتار عدوك فيك ولو صادقة وماشية صح كل حاجة هتبقى مظبوطة.

واستطردت هالة صدقي، تجازوت اللي حصلي ولا كأن في حاجة حصلت وبشكر ربنا أن تجربتي كانت تافهه وكانت مجرد شوية مشاكل وإجراءات وليها حل، وفي حاجات أصعب مكنتش هقدر عليها.

وأردفت هالة صدقي، بعوم ساعتين تلاتة وعمري ما أنسى إني سباحة ولو عندي مشاكل الدنيا ونزلت أعوم بنسى المشاكل لأنها الراحة بالنسبالي.

تصريحات هالة صدقي بطلة فيلم الملكة 

وعلقت على نجاح مسلسل جعفر العمدة، قائلة: نجاح غير عادي وأنا مخضوضة مع إني لسه مخرجتش وسط الناس لكن شوفته على السوشيال ميديا، و أنا فرحانة بس مش فرحانة أنا ست كئيبة بطبعي لأني بسأل انتي هتعملي إيه بعد كده، وكان في كيميا عظيمة بيني وبين محمد رمضان وحلو لما يبقى الاتنين ممثلين وهو ممثل وشاطر وموهوب ولما احنا الاتنين مع بعض بنبقى شغالين على خط واحد وسامي معانا احنا التلاتة طلعنا مشاهد أكثر من رائعة،  نجاح شخصية صفصف كان بسبب محمد سامي.

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

تابع موقع تحيا مصر علي