عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة فيصل يقود تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام قطر بمعسكر دبي

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، تشكيل الفراعنة لمواجهة منتخب قطر الودية في معسكره الجاري بمدينة دبي والتي تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة. 

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي لمواجهة قطر الودية 

حراسة المرمى: حمزة علاء. 

خط الدفاع: أحمد عيد - حسام عبد المجيد - محمد طارق - كريم الدبيس. 

خط الوسط: محمود جهاد - أحمد عاطف قطة - محمود صابر - محمد شحاتة . 

خط الهجوم: مصطفى سعد ميسي - أسامة فيصل . 

ومن المقرر أن يستكمل منتخب مصر الأوليمبي سلسلة من مبارياته الودية مع منتخبات الإمارات والسعودية والعراق في الفترة من 17 إلى 28 يناير الجاري ضمن تحضيرات أحفاد الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكان المنتخب الأوليمبي المصري قد بدأ مرحلة الإعداد للأولمبياد فى أعقاب احرازه فضية أفريقيا وتأهله وصيفا للقارة بعد بطولة شهدت تألق لافت للانظار من كل اللاعبين.

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي 

قائمة منتخب مصر لدورة دبي الودية بالإمارات 

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قائمة المنتخب الأوليمبي التي ستشارك في دورة دبي الودية بالإمارات استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

وتواجد منتخب مصر في نهائيات أولمبياد باريس 2024، حيث قدم الفراعنة أداءًا رائعًا في البطولة، وخسروا في النهائي أمام المغرب بعد طرد محمود صابر نجم المنتخب والذي أحرز الهدف الأول في الدقائق الأولى من عمر المباراة.

حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري- محمد سيحا.

خط الدفاع: محمد طارق - حسام عبد المجيد - كريم الدبيس- محمد حمدي إبراهيم - أحمد محمود - أحمد حسام - محمد مغربي - أحمد رضا - أحمد عيد.

خط الوسط: محمود صابر - أحمد عاطف - مصطفى سعد ميسي - عمر خضر - أحمد نادر حواش - عمر الساعي - ماجد هاني - محمد محمد شحاتة - محمود جهاد.

خط الهجوم: حسام أشرف - أسامة فيصل. 

موعد مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية 

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، غدًا الخميس مع منتخب غانا في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي