عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيضحكوا ومبسوطين.. آخر ظهور للعوضي وياسمين عبد العزيز قبل انفصالهما.. والجمهور: اتحسدوا

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

صدمة تلقاها الوسط الفني، بنبأ انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز عن الفنان المصري أحمد العوضي، وذلك أمس الثلاثاء الموافق 16 يناير من العام الجديد بعد قصة حب وعلاقة تمناها رواد السوشيال ميديا. 

آخر ظهور للفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

وبالنظر إلى آخر ظهور للفنان أحمد العوضي مع زوجته ياسمين عبد العزيز في مهرجان وشوشة، سنجدهم منسجمين والابتسامة تملئ وجوههم ويدعمون بعضهم بشدة أثناء التكريم، كما رصدت كاميرات تحيا مصر نظرات الحب التي يتبادلها الثنائي.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار وتجسد ياسمين عبد العزيز، في أحداث مسلسل ضرب نار، دور فتاة شعبية من شبرا تدعى «مهرة أبو الليل»، ويتوفي والدها تطالب بمسؤولية شقيقيها، حيث انها تعمل في مصنع ملابس في منطقة شبرا، ويجسد الفنان أحمد العوضي، خلال مسلسل ضرب نار، شخصية «جابر أبو شديد»، الملقب بالكوماندا، حيث انه سيستأجر من ياسمين عبد العزيز محل أسرتها،  ويقعان فى حب بعضهما، وسط العديد من الأزمات والمشاكل التى تواجه الثنائى خلال مشوار حياتهما.

ويشارك في مسلسل ضرب نار عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبدرية طلبة وإيمان السيد وانتصار وسهير المرشدي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

تصريحات أحمد العوضي 

وقال أحمد العوضي عن سبب قراره الانفصال فنياً عن زوجته ياسمين عبد العزيز هذا العام في الموسم الدرامي الجديد، أنهما ارتأيا ذلك في انتظار العثور على سيناريو قوي بعد نجاحهما سوياً في عملين، وهما سيعودان في الوقت والعمل المناسبين.

وأشار أحمد العوضي، إلى أنه في صدد الإعلان عن مسلسله الرمضاني الجديد قريباً الذي يخوض به سباق 2024، وفي الوقت نفسه تحضّر ياسمين لعمل بمفردها ستكشف عنه في الوقت المناسب.

وأعرب أحمد العوضي عن سعادته بنجاح فيلم الإسكندراني: من الصعب أن أجد أول فيلم بطولة، من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، لأنني كنت أتمنى أن أجد فرصة تمثيل في عمل إخراج الأستاذ الكبير خالد يوسف.

وتابع، شيء يسعدني أن الجمهور يدخل لمشاهدة الفيلم ويسرون بمشاهدته وينشرون ذلك خلال صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف، تشرفت جدًا بالعمل مع الواد التقيل الجان الأستاذ حسين فهمي، مشيرًا إلى أنه من أشد معجبينه، وأنه لا توجد فرصة أفضل يمكن أن تقدم له أفضل من التمثيل بعمل من إخراج خالد يوسف ومن تأليف أسامة أنور عكاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي