عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانة كبيرة.. سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز - أحمد العوضي

كشف الناقد الفني عماد يسري عن السبب وراء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج 90 دقيقة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة تلفزيون قناة المحور.

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقال عماد يسري في المداخلة الهاتفية التي رصد تفاصيلها موقع تحيا مصر: أنا مكنتش متفاجئ لما اتطلقوا لأن في كواليس شبيهة بفيلم ليلة بكى فيها القمر للفنانة صباح والفنان حسين فهمي، لما لعبت دور فنانة كبيرة وخانها المخرج الشاب.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتابع عن سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: بدأت الكواليس تتنقل في الوسط الفني وكانت آخر مشكلة هي إن في فنانة كبيرة السبب في الموضوع دة وعشان كدة ياسمين عبد العزيز محضرتش العرض الخاص لفيلم الإسكندراني.

عماد يسري عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: الوسط الفني كان شايف أنها زيجة مهددة

وفي المداخلة الهاتفية ذاتها، رصد عماد يسري تفاصيل الخلافات التي وقعت بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قبل طلاقهما، فقال: تم توجيه سؤال لياسمين عبد العزيز يوم 10 ديسمبر عن سبب عدم الإنجاب حتى الآن، وساعتها مكانش في إجابة واكتشفت ياسمين عبد العزيز بعدها إن في فنانة كبيرة بتهدد الحياة الزوجية.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

معقبًا على تعاون ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل ضرب نار: المسلسل كان ضرب نار فعلا وكان في مشاكل في كواليسه، وكان ضرب نار لحياتهما الزوجية والفنية.. الوسط الفني كان شايف إنها زيجة مهددة.

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها

وسبق وأن فاجئت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها بإعلان طلاقها من الفنان أحمد العوضي، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت ياسمين عبد العزيز في المنشور: تم الطلاق رسميا بيني وبين أحمد العوضي وبيننا كل الاحترام والتقدير.

ومن جانبه، أعلن الفنان أحمد العوضي طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال نشر المنشور ذاته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أخر أعمال ياسمين عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مسلسل ضرب نار، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى مصر والوطن العربي، وحاليًا تحضر ياسمين عبد العزيز لفيلم كوميدي، بينما يستعد أحمد العوضي للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي