عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز تحسمها: أحمد العوضي لم يخونني.. وانفصالنا مش بإيدينا

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز - أحمد العوضي

نفت الفنانة ياسمين عبد العزيز كل ما تردد خلال الساعات الأخيرة عن خيانة طليقها الفنان أحمد العوضي لها مما تسبب في طلاقهما، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ياسمين عبد العزيز تنفي خيانة أحمد العوضي لها: انفصالنا شيء قدري

وكتبت ياسمين عبد العزيز في منشورها الذي رصد تفاصيله موقع تحيا مصر: أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالنا شيء قدري ومش بأيدينا.

منشور ياسمين عبد العزيز عن خيانة أحمد العوضي لها

ناقد فني يكشف سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وسبق وأن خرج الناقد الفني عماد يسري ليكشف سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتفاصيل الخلافات التي وقعت بينهما قبل الطلاق.

ياسمين عبد العزيز

وقال عماد يسري في مداخلة هاتفية له ببرنامج 90 دقيقة: أنا مكنتش متفاجئ لما اتطلقوا لأن في كواليس شبيهة بفيلم ليلة بكى فيها القمر للفنانة صباح والفنان حسين فهمي، لما لعبت دور فنانة كبيرة وخانها المخرج الشاب.

وتابع عن سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: بدأت الكواليس تتنقل في الوسط الفني وكانت آخر مشكلة هي إن في فنانة كبيرة السبب في الموضوع دة وعشان كدة ياسمين عبد العزيز محضرتش العرض الخاص لفيلم الإسكندراني.

تعليق ريهام حجاج على طلاق ياسمين عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أنه قد انتشر خلال الفترة الأخيرة “اسكرين شوت” منسوبة للفنانة ريهام حجاج تعلق فيها على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ومكتوب فيها: “النهاردة أسعد يوم في حياتي”.

ولكن بعد بفترة قصيرة خرجت الفنانة ريهام حجاج لتنفي ذلك المنشور، وتؤكد على أنه لا يمس لها بصلة تمامًا، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إذ وصفت ريهام حجاج المنشور المنسوب لها بـ “قلة الأدب والدين”، مؤكدة أنها لا علاقة بها بهذا المنشور من قريب أو بعيد، وما هو إلا شائعات مغرضة نشرتها صفحات مجهولة المصدر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي