عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن التعاقد رسميًا مع عمر الفولي لتدعيم فريق اليد

عمر الفولي
عمر الفولي

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مع عمر الفولي لاعب فريق العربي القطري، لتدعيم الفريق الأول لكرة اليد رجال بالقلعة البيضاء.

الزمالك يعلن التعاقد رسميًا مع عمر الفولي 

ونجح نادي الزمالك في استعادة اللاعب عمر الفولي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وذلك في إطار خطة مجلس الإدارة لاستعادة أبناء النادي لتدعيم صفوف الفريق.

ويحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على تدعيم جميع الألعاب الجماعية بالنادي، في إطار الخطة الموضوعة للمنافسة على جميع البطولات.

عمر الفولي 

الزمالك يكشف سبب غياب يوسف أوباما عن مباراة الشباب الكويتي 

وغاب اللاعب عن المباراة الودية بعدما حصل على إذن الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، لظروف خاصة، وكان الزمالك فاز على الشباب الكويتي برباعية دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي.

وسجل أهداف الزمالك في لقاء اليوم كل من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد السيد ومصطفى شلبي وسيد عبد الله "نيمار" على الترتيب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

الزمالك يعلن رحيل محمد عبد الغني عن صفوف الفريق 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا انتقال محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم  إلى نادي البنك الأهلي اليوم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وأنهى مسؤولو الزمالك كافة الإجراءات الخاصة ببيع محمد عبد الغني إلى نادي البنك الأهلي مساء اليوم لينتقل المدافع رسمياً إلى صفوف الأخير.

وكان عقد محمد عبد الغني ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ووافق مجلس إدارة القلعة البيضاء  على بيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي