عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طليقة شريف منير تنجو من حادث سير: ربنا يكفينا شر الناس المستهترة

تعرض طليقة شريف منير
تعرض طليقة شريف منير لحادث سير

أعلنت الفنانة المعتزلة لورا عماد، طليقة شريف منير، نجاتها من حادث سير، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نجاة طليقة شريف منير من حادث سير

ونشرت لورا عماد طليقة شريف منير مجموعة صور من سيارتها بعد الحادث والتي رصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: عمري ما عملت حادثة في حياتي، وطول عمري بقول أن الخوف من الناس اللي بتسوق حواليك مهما كنت أنت بتعرف تسوق، وإن اللي ربنا كتبهولك حتشوفه، وإنك متملكش في نفسك ولا في اللي حواليك حاجة غير أنك تدعي لنفسك وللي حواليك أن ربنا يحفظنا ويلطف بينا.

حادث طليقة شريف منير

وتابعت: أما أهم اكتشاف اكتشفته أن الزحمة أأمن بكتير من الشوارع الفاضية السريعة الجاذبة لمحبي السرعة، أما الحاجة التانية اللي عارفاها من زمان، أن اللي بيمشي مبيتعبش بس بيسيب ناس أتكسر قلبهم لأنهم حبوك من قلبهم، بشكرك يا رب إنك مكسرتش قلب حد وإني طلعت منها على خير، ربنا يحفظكم كلكم ويحفظ أولادكم من شر الطريق وشر الناس المستهترة وإن محدش مات حتى لو كان هو إللي غلطان لإني مش عارفة كنت هبقي عاملة ايه لو كان حد مات حتى وإن كان هو الغلطان، ارجوكم ارحموا أهاليكم ومتموتهمش وهما عايشين.

تصريحات طليقة شريف منير الأخيرة

وكانت قد علقت لورا عماد، طليقة شريف منير، على طلاقها من الفنان شريف منير، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج قعدة ستات، مع المذيعة مروة صبري.

شريف منير - لورا عماد

في البداية كشفت الفنانة لورا أنها فوجئت بطلاقها مثلها مثل عامة الناس، من خلال البوست الذي نشره شريف منير عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مؤكدة على أنها لم تعاتبه على ما فعل.

كما وصفت الفنانة لورا تصرف زوجها السابق شريف منير بأنه لم يكن لطيفًا بأي حال من الأحوال، خاصة أنه قد أزعج ابنتيهما كاميليا وفريدة.

طلاق شريف منير ولورا عماد

وفي يوم الإثنين الموافق 25 من شهر سبتمبر الماضي، أعلن شريف منير انفصاله عن والدة بناته لورا عماد، من خلال منشورعبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب شريف منير: تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى لها كل خير.

تابع موقع تحيا مصر علي