عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة وأنا بفارق

أغنية رامي جمال الجديدة
أغنية رامي جمال الجديدة

يستعد المطرب رامي جمال لطرح أحدث أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان أنا بفارق، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأكد صبري أنه يستعد لعدد من الأعمال الفنية الأخرى التي من المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

رامي جمال يروج لأغنيته الجديدة أنا بفارق 

وروج رامي جمال لأغنيته الجديدة أنا بفارق من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات في منشور رصده موقع تحيا مصر، حيث نشر البوستر الرسمي للعمل وعلق عليه، قائلا: وانا بفارق …. الجمعه ان شاء الله الساعه ٥ علي قناه اليوتيوب توزيع العبقري احمد ابراهيم ولحن تيام علي وكلمات ادهم معتز ….وعد ان شاء الله ب اغنيه من اهم اغاني مشواري المتواضع.

منشور رامي جمال 

رامي جمال وتعا مع مع فريد

وكان قد حقق رامي جمال مؤخرا نجاحا كبيرا بالتعاون مع المطرب فريد وذلك من خلال أغنية اهي مشيت والتي أتت من كلمات جمال الخولي، توزيع زاك وألحان رامي جمال، وتقول كلماتها: أهي مشيت وسابق قلبي ومن غيرها دون ولا حل، نعيش ولا أنا وهو نموت ولا الحنين هيقل، مجاوبتنيش وأنا وأصله مسألتش، ومش عارف أنا هعمل إيه هتنساني، متنساني مفيش فايدة، قلبي مفيش غير الموت اللي هينسيه.

رامي جمال 

وطرح رامي جمال أيضا أغنية جيت متأخر والذي احتفل بنجاحاتها من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيه: "جيت متأخر تريند رقم واحد على يوتيوب بفضل ربنا وحبكم شكرا من قلبي ليكم"، ويواصل الفنان حالة النشاط الفني الذي يعيشها بطرح عدد من الأغنيات الجديدة في الفترة الحالية بعد فترة توقف بسبب أحداث غزة من ضرب وقتل وإبادة جماعية للأهالي على يد الكيان الإسرائيلي الصهيوني.

رامي جمال وحفل ليلة الدموع 2 

وتألق رامي جمال مؤخرا في حفل ليلة الدموع 2، التي أقامتها هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل الاول الذي حمل نفس الاسم، وكان العامل المشترك بينهم هو ملك الأحزان الفنان تامر عاشور وحقق الحفل نجاحات ساحقة وشارك به إلى جانب الفنان رامي جمال وتامر عاشور كلا من النجوم رامي صبري والمطرب آدم، وكانت المطربة أصالة مفاجئة الحفل.

وقال رامي جمال خلال حفل ليلة الدموع: “مبسوط إني معاكم النهاردة وكل مرة بقف فيها قدام الجمهور السعودي فرحتي بتزيد”.

تابع موقع تحيا مصر علي