عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كسر بالعمود الفقري.. محامي يسقط من الدور الأول بمحكمة في الدقهلية

سقوط شاب من أعلى
سقوط شاب من أعلى بـ الدقهلية

شهدت محكمة المنصورة الإبتدائية بمحافظة الدقهلية واقعة مأساوية بإصابة محامي سقط من الدور الأول أثناء تواجده في المحكمة، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى من أجدل تلقي العلاج اللازم.

تفاصيل إصابة محامي بـ الدقهلية

وأصيب اليوم الخميس محامى في العقد الرابع من عمره بإصابات خطيرة اثر سقوطه من أعلى سلالم الدور الأول بالمحكمة الإبتدائية بالمنصورة بمحافظة الدقهلية، نتيجة اختلال  توازنه وسقوطه من أعلى السلالم  وجرى نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقى العلاج والتحقيق في الواقعة بعد تحسن حالة المحامي الصحية.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة تأمين المحاكم بسقوط محامى من الدور الأول بالمحكمة الابتدائية بالمنصورة، و بانتقال ضباط المباحث و سيارة الإسعاف لمكان البلاغ و بالفحص تبين أنه أثناء نزول محامى يدعى محمد رضا السعيد سلامه 35 سنه و مقيم ميت العامل التابعة لمركز اجا من  الدور الأول بـالمحكمة اختل توازنه وسقط من على السلالم.

الإصابات التي تعرض لها محامي سقط من محكمة بـ الدقهلية

وجرى نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقى العلاج اللازم حيث تبين من الكشف  المبدئي اصابته بكسر بالعمود الفقري وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول الوقوف على الأسباب التي أدت إلى سقوط محامي من الدور الأول داخل المحكمة أثناء عمله.

مصرع شاب سقط من أعلى في الدقهلية

وفي وقت شاب لقي شاب بمحافظة الدقهلية مصرعه إثر سقوطه من الدور الخامس بمسقط عمارة بمدينة المنصورة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرفات النيابة العامة، تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة بسقوط أحد الأشخاص بمسقط عمارة سكنية بشارع الجيش أمام حي شرق المنصورة ووفاته في الحال.

انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث قسم ثان المنصورة، رفقة سيارة الإسعاف، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الخامس بمسقط عمارة بشارع الجيش أمام حي شرق المنصورة ويدعي "أحمد.ب"، 17 عام، و تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف النيابة العامة و كلفت إدارة البحث الجنائي بعمل التحريات اللازمة لمعرفة ملابسات الحادث و أسبابه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

تابع موقع تحيا مصر علي