عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صديقه رماه.. كشف ملابسات سقوط عامل من أعلى بمدينة بدر

سقوط عامل من أعلى
سقوط عامل من أعلى عقار بمدينة بدر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمنطقة بدر من كشف لغز سقوط عامل من أعلى عقار تحت الإنشاء أثناء العمل، وتبين أن نجار وهو أحد العاملين بالمكان وراء ارتكاب الجريمة. 

تحيا مصر

تفاصيل سقوط عامل من أعلى عقار بمدينة بدر

وكان عامل قد سقط من أعلى عقار تحت الإنشاء في مدينة بدر ما أدى إلى إصابته بنزيف داخلي وكسر في الجمجمة، ما أدى إلى دخوله في غيبوبة إثر سقوطه من أعلى، قبل أن يتم نقله إلى اداري المستشفيات، حيث عجز جهات التحقيق عن أخذ أقواله من أجل كشف ملابسات الواقعة.

وكان قسم مدينة بدر قد تلقى بلاغ من إحدى المستشفيات التي تم نقل العامل إليها، بوصول شخص مصاب بعدة كسور ونزيف داخلي نتيجة سقوطه من أعلى عقار، وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين صحة الواقعة وتبين أن المصاب يعمل في إحدى العقارات تحت الإنشاء قبل السقوط من أعلى وتبين أنه يقيم في محافظة الشرقية وجاء من أجل العمل كعامل في ذلك المكان، وتم تحرير محضر بالوقاعة وإخطار النيابة التي أمرت بسرعة التحريات من أجل كشف لغز سقوط العامل من أعلى.

تحريات مكثفة من أجل كشف لغز سقوط من أعلى عقار بـ بدر

وبالتحريات المكثفة وسؤال العاملين في مكان الواقعة، تبين أن نجار يعمل في نفس المكان الذي سقط منه العامل هو من يقف وراء ارتكاب الواقعة، حيث قام بإلقاء المجني عليه من أعلى، حيث نشبت مشادة كلامية بين الجاني والمجني عليه أثناء تواجدهم في مكان العمل أعلى العقار قام على إثرها النجار، بدفع العامل ليسقط على المربع الأرضي ويصاب، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى التي يرقد فيه من أجل تلقي العلاج نتيجة إصابته بكسر في الجمجمة وإصابته بنزيف داخلي.

القبض على نجار ألقى عامل من أعلى بمدينة بدر

وبتكثيف الجهود تم القبض على النجار وتبين أنه يقيم في محافظة المنيا، وجاء أيضا من أجل العمل في العقار الكائن بمدينة بدر قبل أن يتم، وبواجهته بالجرم المشار إليه أقر بارتكابه الواقعة إثر مشادة بينه وبين المجني عليه، قام على إثرها بدفعه من أعلى ليسقط على الأرض، وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي