عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تدعم هالة صدقي في العرض الخاص لفيلم الملكة: تستحقي التألق وحب الجمهور

إلهام شاهين وهالة
إلهام شاهين وهالة صدقي

حرصت الفنانة إلهام شاهين على دعم صديقتها الفنانة هالة صدقي في فيلم الملكة والذي شهد العرض الخاص له أمس الأربعاء في إحدى سينمات التجمع الخامس بحضور نخبة من الأبطال وأصدقائها من الوسط الفني.

إلهام شاهين توجه رسالة لهالة صدقي بعد عرض فيلم الملكة 

ونشرت إلهام شاهين مجموعة صور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تجمعها بالفنانة هالة صدقي وعلقت عليه في تعليق رصده موقع تحيا مصر، قائلة: مبروك للملكة هاله صدقى .. يارب بالتوفيق و النجاح ..تستحقين التألق و حب الجمهور يا أختى و صاحبتى و عشرة عمرى الحلوة..و مبروك لكل صديقاتى و أصدقائى النجوم المشاركين بالفيلم شيرين رضا و رانيا يوسف و دينا و باسم السمرة و محمد رضوان . بحبكم و أتمنى لكم كل الخير و التألق.

منشور إلهام شاهين 

إلهام شاهين في العرض الخاص لفيلم مقسوم 

وسبق وحضرت الفنانة إلهام شاهين العرض الخاص لفيلم مقسوم والذي تخوض بطولته الفنانة شيرين رضا إلى جانب الفنانة ليلى علوي والفنانة سماء ابراهيم، وتدور أحداثه حول 3 سيدات لديهم اهتمامات مختلفة ولكن تجمعهم الموسيقى في النهاية.

إلهام شاهين وهالة صدقي 

ونشرت إلهام شاهين مجموعة صور لها مع أصدقائها وصديقتها من العرض الخاص لفيلم مقسوم وعلقت عليه، قائلة: مبروك لصديقتى الغالية و أختى النجمه الجميله ليلى علوى .. و القمرايه الرائعه النجمه شيرين رضا .. حبايبى رائعين و مختلفين فى فيلم مقسوم.

إلهام شاهين عن فيلم مقسوم: أبكامي حتى تأثرت لما يحمله من إنسانية 

وتابعت حديثها، قائلة: فيلم أضحكنى و أبكانى و تأثرت به جدا .. معانى إنسانيه عن الصداقه .. و معهم الفنانه المتميزة سما إبراهيم ..مبروك عليهم هذا الفيلم الجميل جدا بقيادة المخرجه الرائعه كوثر يونس .. و من تأليف هيثم دبور .. و إنتاج شيك و محترم للمنتجين الكبار جابى خورى و زيد الكردى .. ربنا يوفقهم جميعا .. إن شاءالله نجاح كبير.

آخر أعمال إلهام شاهين الفنية 

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة إلهام شاهين في الفترة الحالية لفيلم الحب كله والتي تعاقدت إلى بطولته مؤخرا استعداد لبدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، كما تحضر أيضا لمسلسل 15 حلقة من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

وكانت آخر أعمال إلهام شاهين الفنية مشاركتها في مسلسل ألفريدو الذي تم عرضه على شاشة قنوات on، وشاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد فهمي وندى موسى وسلط الضوء على مرضى الزهايمر.

تابع موقع تحيا مصر علي