عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلاق ياسمين عبد العزيز.. الجمهور يتذكر فاتن حمامة لهذا السبب

فاتن حمامة
فاتن حمامة

أحيا عدد كبير من الجمهور ومحبي نجوم الزمن الجميل ذكرى وفاة فاتن حمامة صاحبة لقب سيدة الشاشة العربية، حيث حلت الذكرى في يوم أمس الأربعاء الموافق 17 من شهر يناير الجاري، ولكن لم تكن ذكرى وفاتها هي الوحيدة التي جعلت الجمهور يستعيد سيرتها بل كان لطلاق ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي سببا أيضا في ذلك وهو ما سيكشفه موقع تحيا مصر خلال التقرير الآتي.

طلاق ياسمين عبد العزيز يعيد قصة فاتن حمامة بعمر الشريف

بمجرد انتشار أخبار طلاق ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، استعاد الجمهور علاقة الفنانة فاتن حمامة بالفنان عمر الشريف حيث كانت بداية قصة حبهم نفس بداية قصة حب ياسمين عبد العزيز ليس هذا فقط بل ساهمت فاتن حمامة في تقديم عمر الشريف للساحة الفنية وجعلت من بطلا لأفلام عالمية وهو ما قامت به ياسمين عبد العزيز أيضا مع الفنان أحمد العوضي.

فاتن حمامة وعمر الشريف 

بداية قصة حب فاتن حمامة بعمر الشريف كانت من خلال فيلم صراع في الوادي، وذلك بعدما رفضت سيدة الشاشة أن يقف الفنان شكري سرحان أمامها ليقع لاختيار على عمر الشريف لتقع في حبه من أول نظرة وبمجرد رؤيته كسرت جميع قواعدها فلأول مرة في تاريخها قبلت أن تقبل أحد النجوم وهو الفنان عمر الشريف، ووقع الثنائي في حب بعضهم وتطلقت فاتن حمامة من عز ذو الفقار من أجله وتوجت قصة حبهم بالزواج.

علاقة فاتن حمامة وعمر الشريف بياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

وبالنظر إلى تلك القصة نرى أنها نفس بداية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث التقيا الثنائي في مسلسل لآخر نفس ووقعت ياسمين عبد العزيز في حب أحمد العوضي خلال كواليس الفيلم وهو أيضا وقع في حبها من اول نظرة حيث كان يتمنى الوقوف أمامها في عمل فني لتكون تميمة الحظ عليه، وبدأ في تحقيق نجاحات كبيرة بعد هذا العمل وتزوج الثنائي وكانت قصة حبهم الأبزر في الوسط الفني.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

مصير فاتن حمامة وياسمين عبد العزيز 

وكان مصير الثنائي فاتن حمامة وياسمين عبد العزيز نفس الشيء وهو الطلاق من احبتهم عمر الشريف وأحمد العوضي بعد أن كانوا السبب في نجاحهم في عالم الفن والوسط الفني، وكان يحب الجمهور ثنائيتهم معا لكن كلا من عمر الشريف وأحمد العوضي فضلوا مسيرته الفنية عن نجاحهم الزوجي رغم حبهم الشديد لزوجاتهم.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي عن المقارنة بين فاتن حمامة مع عمر الشريف وياسمين عبد العزيز مع احمد العوضي، في تصريحات تليفزيونية سابقة: ياسمين عبدالعزيز أعطت العوضي أكثر مما أعطت الفنانة فاتن حمامة للفنان العالمي عمر الشريف وهو ما جعلها تخسر فنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي