عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احنا مالنا.. تعليق مفاجئ من أيتن عامر على منشور ياسمين عبد العزيز الأخير

أيتن عامر
أيتن عامر

حرصت الفنانة أيتن عامر التعليق على منشور الفنانة ياسمين عبد العزيز الأخير، عن شائعات تعرضها للخيانة من أحمد العوضي، وذلك خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق أيتن عامر على منشور ياسمين عبد العزيز الأخير

وكتبت أيتن عامر في تعليقها الذي رصده موقع تحيا مصر: أنتي ليه بتشرحي واحنا مالنا ومال السبب، دي حاجة تخصكم انتوا بس، ربنا يعملكم الخير ويعوضكم خير، أنتم الاتنين متتخيروش عن بعض وبنحبكم وبندعيلكم.

إذ نفت الفنانة ياسمين عبد العزيز كل ما تردد خلال الساعات الأخيرة عن خيانة طليقها الفنان أحمد العوضي لها مما تسبب في طلاقهما، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت ياسمين عبد العزيز في منشورها الذي رصد تفاصيله أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالنا شيء قدري ومش بأيدينا.

أيتن عامر ترد على جدل فستانها الأخر

وسبق وأن حرصت الفنانة أيتن عامر على الرد على الجدل المثار بشأن فستانها الأحمر الأخير والتي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أنها لم تراه بهذه الضجة التي يتحدث عنها الجمهور.

وأضافت أيتن عامر في تصريحات تليفزيوينة: أنا مش حاسة أنه فستان مثير للجدل ولا حاجة ده فستان عادي، ومش شايفة أنه عمل أزمة للمرحلة دي.

وكانت قد ظهرت أيتن عامر بـ فستان أحمر كات، به دوائر صغيرة باللون الأبيض، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسابا على كتقيها ووضعت بعض لمسات المكياج الصاخب الممزوج بين الأحمر والنود.

أعمال أيتن عامر المنتظرة

ومن الجدير بالذكر أن أيتن عامر تنتظر طرح فيلمها الجديد درويلة، وتتمحور أحداث فيلم درويلة فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

وجدير بالذكر بأن فيلم درويلة يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم فمنهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي