عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب مفاجئ حول فسخ خطوبة مي عز الدين ومحمد زيدان بالتزامن مع عيد ميلادها

مي عز الدين ومحمد
مي عز الدين ومحمد زيدان مع لميس الحديدي

تحتفل النجمة المصرية مي عز الدين اليوم الجمعة الموافق 19 يناير بعيد ميلادها ال 43، إذ أنها من مواليد عام 1980، وبالتزامن مع تلك المناسبة يرصد تحيا مصر كلمة السر وراء فسخ خطوبة مي واللاعب محمد زيدان بعد 4 أشهر فقط.

سبب انفصال مي عز الدين ومحمد زيدان 

ترددت أنباء حول أن ارتباط محمد زيدان بمي عز الدين يعود إلى رغبته في نسيان زوجته الدنماركية، خلال فترة انفصاله عنها، لكنه نفى تلك الأنباء خلال حلوله ضيف ببرنامج شيخ الحارة والجريئة والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر قناة القاهرة والناس، مشيرًا إلى أن انفصالهما يعود إلى وجود اختلافات في الآراء بينهما، إلى جانب ظروف عملها، وأنه يعيش بعيدًا عنها في ألمانيا بسبب احترافه في نادي بوروسيا دورتموند.

خطوبة مي عز الدين ومحمد زيدان 

محمد زيدان ومي زيدان تربطهم علاقة صداقة بعد الانفصال

وأوضح محمد زيدان أنه تربطه بمي عز الدين صداقة قوية رغم الانفصال، وأشار إلى أنها إنسانة جميلة جدًا وكل الناس تحبها، ودائما ما تهنأه وتبارك له على كل إنجاز يحققه، وأكد أنه مستعد لإنقاذها من أي أزمة تتعرض لها رغم ارتباطه حاليا بزوجته الدنماركية.

محمد زيدان 

وكشفت الفنانة مي عز الدين عن السبب الحقيقي لفسخ خطبتها من النجم  محمد زيدان  لاعبب المنتخب الوطني ، وهو اكتشافهما فوارق كبيرة بين شخصيتيهما، وأنهما مختلفا الآراء جداً فاتفقا على الانفصال وفسخ خطوبتهما.        

وتابعت مي خلال لقاءها في برنامجها كرسي بالكلوب مع الإعلامية لميس الحديدي , إن مشاجراتها مع زيدان وراءها أيضاً فوبيا كانت تنتابها كلما اقترب موعد زفافهما.

سبب عدم زواج مي عز الدين حتى الآن

وعن أسباب عدم زواجها حتى الآن، قالت مي عز الدين في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامي عمرو أديب: أنها لا تريد أن تتزوج زواجًا تقليديًا، فترغب في اتخاذ تلك الخطوة عن حب، موضحة بأنها كأي فتاة يتقدم لها العرسان لكنها تبحث عن الحب. وأشارت مي إلى أنها شخصيتها قوية ومتطلباتها في الزوج صعبة ولن تقبل بترك عملها من أجل إرضاء زوجها، وهو ما جعلها لم تقدم على الزواج حتى الآن، مؤكدة على أنها حاولت هذا الأمر أكثر من مرة ولكن فشلت.

وروى أحد محبين الفنانة مي عز الدين قصة حبها مع محمد زيدان قائلًا: في 2009 اتقابل اللاعب محمد زيدان والفنانة المحبوبة مي عز الدين صدفة في مطعم في القاهرة وسلموا على بعض وبدأ الكلام يجر كلام لغاية ما العلاقة بقيت قوية وفضلوا على الوضع دا ومي نفسها خايفة من أن الموضوع يكون مجرد إعجاب.

وتابع، بعد فترة اتأكدت مي وزيدان إن العلاقة أكبر من مجرد إعجاب وإنهم حبوا بعض فعلا.. عشان كدا قرروا إعلان خطوبتهم بشكل رسمي بعد رجوع زيدان من ماتش مصر والجزاير واتفقوا على انهم يعملوا حفلة كبيرة جدا في أفخم فندق في مصر.

وأضاف، الدنيا ما كانتش أحسن حاجة في الفترة دي.. لأن زيدان حالته النفسية بقت سيئة بعد هزيمة مصر من الجزاير في 2010 ودا ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم.. وكمان مرض والدة مي المفاجئ غير خطتهم تماما.

واستطرد، لكن عشان الحب بين مي وزيدان كان أقوى من أي ظروف.. قرروا أنهم يفاجئوا والدتها المريضة وعملوا حفلة صغيرة في البيت ولبسوا بعض الدبل حتى هي نفسها مكانتش جاهزة ولبست جينز وكان واضح من الصورة انها متاخدة بالموبايل، وبعد القصة الجميلة دي قرروا انهم ينفصلوا فجأة.

جدير بالذكر أنه تألقت مي عز الدين في مسلسل خيط حرير بطولة محمود عبد المغني ونيقولا معوض وسوسن بدر، ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوى، وحازم سمير، وآخرون، وهو من إخراج إبراهيم فخر.

وتدور أحداث المسلسل حول مسك الفتاة الفقيرة التي تحاول مساعدة والدها في مصروف المنزل ويتم تعيينها في إحدى شركات كبار رجل الأعمال لتجمعها قصة حب مع حازم ابن صاحب الشركة، الذي يتزوجها سراً بدون علم والدته التي تريد منع هذا الزواج، خاصة بعد أن علمت بحمل مسك، ثم تنقلب على ابنها وتمنعه من السفر ويعود لها وتقوم بإجهاضها، عنوة، وتعود مسك بعد ذلك للانتقام منهم بعدما أصبحت غنية من زواجها بأحد كبار رجال الأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي