عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر فى أمم إفريقيا

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر الأول لكرة القدم

يلتقي منتخب مصر ضد نظيره منتخب الرأس الأخضر يوم 22 يناير 2024، المباراة التي من القمرر إقامتها تمام الساعة العاشرة مساءً، على ستاد فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، ومن المقرر أن تنقل قنوات beIN SPORTS مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر فى كأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر
منتخب مصر

قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الامم الإفريقية

فى حراسة المرمي: محمد صبحي- محمد الشناوي- أحمد الشناوي- محمد أبوجبل.

فى خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - محمد حمدي - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي جبر - أحمد حجازي - أحمد سامي.

خط الوسط: محمد النني - إمام عاشور - حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو - مهند لاشين - مصطفى فتحي - محمد صلاح - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا.

منتخب مصر الاول
منتخب مصر

قائمة الرأس الأخضر المشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقىة

حراسة المرمى: جوسيمار دياس مارسيو دا روزا، ديلان سيلفا.

فى خط الدفاع: إيانيكي تافاريس روبرتو لوبيس إديلسون بورجيس،ديلان تافاريس، لوجان كوستا، جواو كوريا، ستيفن موريرا.

فى خط الوسط: جاميرو مونتيرو، كيني روكا، باتريكا أندرادي، جواو باولو فرنانديز، ديروي دوارتي، كارلوس فرنانديز ،كيفن بينا، لاروس دوارتي.

فى خط الهجوم: ريان مينديز، جاري رودريجيز، جورجي دجانيني سيميدو، ويلي سيميدو، تياجو كوريا ، جوفاني كابرال، هيليو فاريلا، بريان تيكسيرا.

نتيجة مباراة غانا والرأس الأخضر في كاس امم افريقيا

وفي الشوط الثاني حاول منتخب غانا العودة من جديد للمباراة وتمكن ألكسندر دجيكو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 56 من عمر المباراة لتعود المواجهة لنقطة البداية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حاول منتخب غانا أن يسجل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة ولكن كانت هناك محاولات آخرى من جانب الرأس الأخضر في المباراة من أجل تسجيل الهدف الثاني وخطف نقاط المباراة.

واستمر منتخب الرأس الأخضر في تقديم المستويات الرائعة من أجل تسجيل الهدف الثاني وتمكن جاري رودريجيز أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 91 من عمر المباراة ليحقق منتخب الرأس الأخضر انتصار هام ويتصدر المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي