عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر وغانا فى كأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر الأول لكرة القدم

تقام مباراة منتخب مصر ضد غانا فى العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد غانا

ومن المقرر أن تنقل قنوات beIN SPORTS مباراة منتخب مصر وغانا اليوم الخميس فى كأس الأمم الأفريقية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، فيما وتقام مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان.

منتخب مصر
منتخب مصر الاول

قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الامم الإفريقية

فى حراسة المرمي: محمد صبحي- محمد الشناوي- أحمد الشناوي- محمد أبوجبل.

فى خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - محمد حمدي - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي جبر - أحمد حجازي - أحمد سامي.

خط الوسط: محمد النني - إمام عاشور - حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو - مهند لاشين - مصطفى فتحي - محمد صلاح - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا.

منتخب مصر
منتخب مصر الأول

نتيجة مباراة منتخب مصر وموزمبيق

وكان تعادل منتخب مصر أمام نظيره موزمبيق  بنتيجة هدفين لكل منهم، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد الماضي، على استاد فيلكس بوانيي، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وظهر المنتخب الوطني بـ أداء سئ لاعبي منتخب مصر خلال مباراة موزمبيق، ومن المتوقع أن فيوتيرا المدير الفني سوف يستقر على إجراء تغييرات كثيرة في تشكيل الفراعنة في المباراة المقبلة.

وسجل مصطفى محمد الهدف الأول لمنتخب مصر أمام موزمبيق في الدقيقة 2 من عمر المباراة، وتعادل ويتي لمنتخب موزمبيق أمام منتخب مصر في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعدما أرسل ماكاندزا عرضية عالمية من جهة اليمين خادعت دفاع منتخب مصر وقابلها ويتي الخالي من الرقابة تمامًا برأسية قوية لمست الشناوي ودخلت في المرمى.

فيما وسجل سيليسيو باوكي الهدف الثاني لمنتخب موزمبيق أمام منتخب مصر في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد سرحان تام من دفاع منتخب مصر وصلت الكرة لباوكي ومر بشكل غريب من أحمد حجازي وانفرد بمحمد الشناوي ثم سدد الكرة على يساره داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي