عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب المغرب يفوز على تنزانيا (0/3) في كأس أمم أفريقيا 2023

منتخب المغرب
منتخب المغرب

حقق منتخب المغرب فوزاً هاماً على حساب منتخب تنزانيا في ختام مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وحقق منتخب المغرب الفوز بثلاثية نظيفة وتصدر المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، وحقق منتخب المغرب الفوز الأول للمنتخبات العربية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة منتخب المغرب وتنزانيا في كاس أمم افريقيا 2023

ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2023، سيطر منتخب المغرب على مجريات المباراة منذ ضربة البداية ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي منتخب تنزانيا من أجل إحداث المفاجأة وتسجيل الهدف الأول، ولكن نجح منتخب المغرب أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول عن طريق رومان سايس، بعد متابعة لتسديدة حكيم زياش ولم يتم حارس مرمى تنزانيا معها بنجاح معلنا عن الهدف الأول.

وفشل منتخب تنزانيا العودة في الشوط الأول وانتهى الشوط بتقدم منتخب المغرب بهدف مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني هدأت الأمور قليلا من جانب منتخب المغرب بسبب عوامل الجو والرطوبة ولكن كانت هناك سيطرة من جانب اللاعبين على نتيجة المباراة وفي الدقيقة 77 تمكن عز الدين أوناحي أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب المغرب ويضمن نتيجة المباراة.

منتخب المغرب
منتخب المغرب

أهداف ونتيجة مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا

واستمر ضغط منتخب المغرب من أجل تسجيل الهدف الثالث وضمان المباراة وسجل المهاجم يوسف النصيري الهدف الثالث في الدقيقة 80 وتنتهي المباراة بفوز منتخب المغرب على تنزانيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وتصدر المجموعة السادسة.

ترتيب مجموعة المغرب في كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على تنزانيا

يتواجد منتخب المغرب حاليا في صدارة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط بينما يتواجد منتخب تنزانيا في المركز الأخير بلا نقاط، وستكون هناك مواجهة آخرى بين زامبيا وجمهورية الكنغو في ختام مباريات الجولة الأولى في كأس أمم أفريقيا.

لا يتوفر وصف.
منتخب المغرب

موعد مباراة زامبيا وجمهورية الكنغو في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة زامبيا وجمهورية الكونغو اليوم الثلاثاء في ختام مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي. 

تابع موقع تحيا مصر علي