عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاتريك «إنسوي» يقود غينيا الاستوائية للفوز على غينيا بيساو في كأس الأمم

إيميليو إنسوي
إيميليو إنسوي

حقق منتخب غينيا الاستوائية فوزًا عريضًا على منتخب غينيا بيساو بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب "الحسن واتارا"، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا 2024 . 

تفاصيل أهداف مباراة غينيا الاستوائية وغينيا بيساو 

سجل إيمليو إنسوي الهدف الأول لمنتخب غينيا الاستوائية أمام غينيا بيساو في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وتعادل إستيبان أوروزكو بالخطأ في مرماه لمنتخب غينيا بيساو في الدقيقة 37 من عمر المباراة، وأضاف جوزيت ميراندا الهدف الثاني لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 46 من عمر المباراة. 

وأحرز إيمليو إنسوي الهدف الثالث لمنتخب غينيا الاستوائية 51 من عمر المباراة، وأضاف إيمليو إنسوي الهدف الرابع لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 61 من عمر المباراة، وأحرز خوسيه كوريا، ثانى أهداف منتخب غينيا بيساو، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

وسجل إيمليو إنسوي ، 3 أهداف، ليصبح أول صاحب هاتريك في كأس أمم أفريقيا 2023 والمقامة حاليا فى كوت ديفوار.

وتصدر منتخب غينيا الإستوائية، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بينما بقى منتخب غينيا بيساو بدون رصيد من النقاط فى المركز الرابع والأخير.

تشكيل غينيا الاستوائية أمام غينيا بيساو 

حراسة المرمى: أورنو.

خط الدفاع: أكابو، ندونج، فيرنانديز، كوكو.

خط الوسط: بيكورو، ديكومبو، جوزيه ماشين، بواتشو.

خط الهجوم: سلفادور، نسوي، جانيت.

تشكيل غينيا بيساو أمام غينيا الاستوائية 

حراسة المرمى: دجوكو.

خط الدفاع: سانجانتي، ديالو، إنكادا، كاندي.

خط الوسط: كاساما، سيميدو، جانيو بيكل.

خط الهجوم: ماما بالدي، سوري مانيه، رودريجوس.

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا 2023

تنطلق مباراة كوت ديفوار ونيجيريا اليوم الخميس في تمام السابعة مساء ويستضيف ملعب الحسن واتارا مباراة اليوم بين كوت ديفوار ونيجيريا في قمة مباريات الجولة الثانية في كأس أمم أفريقيا 2023.

القناة الناقلة لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا 2023

تبث مباراة كوت ديفوار ونيجيريا اليوم في الجولة الثانية لدور المجموعات من كأس أمم أفريقيا عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق محمد بركات.

وكان منتخب كوت ديفوار قد حقق الفوز في المباراة الأولى على حساب غينيا بيساو بهدفين مقابل لا شيء في المباراة الافتتاحية للبطولة، بينما تعادل منتخب نيجيريا أمام غينيا الإستوائية بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي