عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| كواليس انتقال أحمد نادر السيد لفريق رديف باوك اليوناني

أحمد نادر السيد
أحمد نادر السيد

أعلن نادي باوك اليوناني اليوم الخميس التعاقد مع الحارس المصري أحمد نادر السيد لمدة عامين قادمين وينتهي تعاقد اللاعب مع الفريق في يونيو 2026 ولكن لم يكشف نادي باوك عن طبيعة تواجد أحمد نادر السيد مع الفريق خلال الفترة القادمة، ويكشف موقع تحيا مصر تفاصيل انضمام أحمد نادر السيد لفريق باوك اليوناني.

انتقال أحمد نادر السيد لفريق باوك اليوناني

وعلم موقع تحيا مصر من مصادره، بأن انتقال أحمد نادر السيد سيكون مع فريق باوك ثالونيك الرديف تحت 23 سنة وليس الفريق الأول، ويمتلك الفريق حراس مميزين في الفريق الأول وهما " دومينيك كوتارسكي وزيفكو زيفكوفيتش".

وسيتواجد أحمد نادر السيد مع فريق الرديف بفريق باوك ثالونيك والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في اليونان، وإذا ظهر اللاعب بشكل مميز خلال الفترة القادمة سيتم تصعيده للفريق الأول بشكل مباشر.

لا يتوفر وصف.
أحمد نادر السيد

كم لاعب مصري شارك مع باوك اليوناني قبل أحمد نادر السيد؟

وسبق وأن تواجد عمرو وردة مع نادي باوك اليوناني بجانب محمود عبد الرازق شيكابالا وحسام حسن وإبراهيم حسن بجانب مجدي طلبة وأمير عزمي مجاهد وعبد الستار صبري.

وكانت آخر تجربة لأحمد نادي السيد مع فريق فيزيلا البرتغالي ولعب معه لمدة موسمين وشارك في 12 مباراة بجانب مشاركته مع منتخب مصر تحت 20 عاما في 22 مباراة ومبارتين مع منتخب تحت 23 عاما.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏لعب كرة القدم‏‏
أحمد نادر السيد

ولد أحمد نادر السيد في 16 يونيو 2003 ويبلغ من العمر 20 عاما ويبلغ طول اللاعب 1.92 وانتقل مؤخرا لفريق رديف باوك سالونيك اليوناني في دوري الدرجة الثانية في اليونان، وبدأ مسيرته مع نادي الزمالك تحت 21 عاما وانتقل لفريق فيزيلا ثم عاد للزمالك ومنه حاليا لفريق باوك ثالونيك.

ويبحث أحمد نادر السيد عن الظهور بشكل مميز خلال الفترة القادمة من أجل التواجد مع الفريق الأول بناوي باوك ثالونيك اليوناني مع إمكانية الاستمرار في أوروبا وتحقيق النجاحات مثل باقي المحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية، ويبحث عن التألق مثلوالده حارس الزمالك والأهلي السابق نادي السيد.

تابع موقع تحيا مصر علي