عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعات ارتباطهما.. دينا: أحمد الفيشاوي أصغر مني ومستحيل اتجوزه

دينا - أحمد الفيشاوي
دينا - أحمد الفيشاوي

نفت الراقصة دينا كل ما تردد في الفترة الأخيرة عن ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود، على هامش احتفالها بالعرض الخاص لفيلم الملكة.

حقيقة ارتباط دينا وأحمد الفيشاوي

وقالت دينا في تصريحاتها التي سيتعرضها موقع تحيا مصر: لا صعب أوي، أحمد الفيشاوي أصغر مني يعني مش هتجوزه أكيد، أنا بحبه جدًا أحمد جميل وشخصية جميلة جدًا وبحسه طفل، يعني هو تركيبته من جوا طفل، بالعكس أنا بحبه جدًا وبحترمه جدًا، ودا تاني عمل نشتغل مع بعض، وأتمنى أشتغل معاه تاني، ومعنديش ناحيته غير حب أخوات مش أكتر من كدا.

دينا وأحمد الفيشاوي

شخصية دينا في فيلم الملكة

وفي اللقاء ذاته، كشفت دينا عن تفاصيل شخصيتها في فيلم الملكة، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، بطولة هالة صدقي.

وقالت دينا: الملكة دي لذيذة أوي، دي ملكة لطيفة، دمها خفيف شربات، والملكة هنا مختلفة خالص عن جعفر العمدة، وبجسد في الفيلم دور كوافيرة، واتنقلت من شعبي للمهندسين، فربنا كرمها.

أحداث فيلم الملكة

وتدور أحداث فيلم الملكة في إطار كوميدي حول سيدة أعمال تدعى ماجدة تتعرض للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

البوستر الرسمي لفيلم الملكة

ويضم فيلم الملكة عدد كبير من النجوم والنجمات المصريين، منهم: هالة صدقي، رانيا يوسف، شيرين رضا، باسم سمرة، كريم عفيفي، محمد رضوان، وغيرهم، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

دينا في فيلم عادل مش عادل

وعلى صعيد أخر، كشفت دينا عن ملامح دورها في فيلم عادل مش عادل الذي تشارك فيه بجانب الفنان أحمد الفيشاوي.

وقالت دينا خلال تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: عادل مش عادل فيلم كوميدي، وانا دوري فيه نجمة وممثلة كبيرة وفيه أحداث كتيرة بتحدد مجرى الفيلم مينفعش اقولها ومش هرقص فيه.

وتابعت حديثها، كاشفة عن تفاصيل الشخصية بشكل تفصيلي: هي بعيدة عن شخصيتي الحقيقية خالص هي مستسلمة وضعيفة لكن أنا بدي جامد. 

تابع موقع تحيا مصر علي