عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سرقة سلاسلها الألماسية.. أبرز المعلومات حول مايا شيحة شقيقة هنا وحلا

مايا شيحة رفقة شقيقاتها
مايا شيحة رفقة شقيقاتها

جدل واسع أُثير خلال الساعات الماضية، بعد انتشار نبأ سرقة سلاسل مايا شيحة شقيقة الفنانة هنا وحلا شيحة، حيث انطلق التحقيق في واقعة سرقة سلاسل مايا شيحة الألماس من داخل مركز تجميل بأكتوبر.

مايا شيحة رفقة أشقائها

جهات التحقيق تكشف سارق مايا شيحة 

وأمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة بمركز التجميل والتي كشفت عن عاملة به ظهرت عليها علامات الارتباك، وبعد استجوابها اعترفت بارتكابها الجريمة، موضحة أنها تسلمت السلاسل الماسية من الفنانة مايا شيحة لحين انتهائها من جلسة التجميل ثم أخفتها، وعندما عادت مايا شيحة للسؤال عن السلاسل لاستلامها، أنكرت العاملة استلامها منها.

أسرة مايا شيحة 

قيمة سلاسل مايا شيحة المسروقة

جدير بالذكر أن سلاسل مايا الألماس تبلغ قيمتها بما يزيد على المليون جنيه، مما اضطرها إلى إبلاغ الشرطة التي على الفور حضرت بالمكان.

من هي مايا شيحة 

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر أبرز المعلومات عن مايا شيحة خلال السطور التالية:

ولدت من أب مصري وأم لبنانية

شقيقة الممثلات هنا وحلا شيحة

دخلت مجال الفن بعمل واحد حيث رشحها المخرج مجدي أحمد علي لبطولة فيلم أسرار البنات عام 2001

تزوجت من خارج الوسط الفني ورزقت بأربعة أبناء

ارتدت الحجاب لفترة ثم خلعته واتجهت إلى مجال تصميم الأزياء

وتدور أحداث فيلم أسرار البنات بطولة مايا شيحة حول المشاكل التي يتعرض لها الشباب من الجيل الحالي وخاصة عندما يقعون في الحب وتبدأ الاسرة في التدخل، وتقوم فيه مايا بدور ابنه الفنانة دلال عبد العزيز والتي ترتبط بحب أحد الشبان منذ طفولتهما معا عندما تبدأ المشاكل في الظهور تتدخل فيها عائلتاهما.

من جانبه، كانت وقعت شقيقتها حلا شيحة في أزمة مع النجم تامر حسني، حيث قالت عبر حسابها على موقع تبادل الصور  والفيديوهات  القصيرة  إنستجرام وذلك قبل طلاقها وخلعها الحجاب: بالنسبة لفيلم "مش أنا" الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى "مش أنا" وباتمنى التوفيق لكل زملائي.

وتابعت، أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وخصوصا بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه واتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده أنه حیحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأکدلي إنه حيحترم رغبتي.

وأضافت، إحنا يمكن نجحنا بمقاييس الدنيا بس صدقوني بمقايیس ربنا احنا لم ولن ننجح.. أنا مش حتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة ان ربنا يرضى عني لان في الاخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص احنا اغلبنا ناسينها الا القليلين منا الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فن.

تابع موقع تحيا مصر علي